U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

قيادة وأفراد اللواء الثالث صاعقه يعزون بوفاة العقيد خالد البيشي

بسم الله الرحمن الرحيم

*قيادة وأفراد وضباط اللواءالثالث صاعقة ممثله بالقائد اللواء / محمد قاسم الزبيدي ، واركان اللواء العميد/ علي ناصرالمعكر .
وعمليات اللواء العميد / عمر مشبع .
يبعثوا برقية عزاء وموساة، بوفاة /العقيد/ خالد صالح فضل البيشي*

﴿ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ﴾ صدق الله العظيم ٠٠

ببالغ الحزن وعظيم الأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله و قدرة ، تلقينا نبأ وفاة ،الفقيد/ العقيد/خالد صالح فضل البيشي ،
وبهذا المصاب والفاجعة نتقدم بتعازينا وعظيم مواساتنا لأسرة الفقيد وجميع افراد اسرته بوفاة العقيد خالد فضل البيشي مساء يوم الجمعة الموافق 1/ 5 /2020م .
ان الفقيد البيشي يعتبر من احدى
القيادة الذين كان لهم دور كبير في صد مليشيا الحوثي في جبهة الضالع في 2015 ، وايضا له دور كبير في جبهات عديده فهو من مهندسي الدبابات الذي كان له دور ورصيد نضالي كبير

وتطرقت البرقية بالإشادة إلى ماقدمة الفقيد من تضحيات كبيرة وجسيمة ،في سبيل الدفاع عن الوطن الجنوبي، في الخطوط الأمامية في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، منوهة بأن شعبنا لن ينسى من ناضل وضحّى دفاعاً عن حقه في الحياة والحرية.

وابتهلت البرقية إلى الله أن يتغمد الفقيد ، وكل شهداء الوطن بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنهم الجنة مع الأنبياء والشهداء والصديقين.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون ،،،
.المركز الإعلامي للواء الثالث صاعقة ،،
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة