U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

برنامج التنمية الإنسانية يدشن توزيع 2000 يله غذائية

دشن برنامج التنمية الانسانية صباح اليوم الاحد توزيع الفين (2000) سلة غذائية في مدارس الراشد بمديرية الممداره مقدمة من مؤسسة هائل سعيد انعم الخيرية وبالتنسيق مع اللجنة العلياء للاغاثه وبحضورالشركاء في تنفيذ العمل من مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية وجمعية البر والاحسان وجمعية الرحمة .
وخلال التدشين الذي حضره الشيخ جمال بلفقية مستشار وزير الادارة المحلية ومنسق اللجنة العلياللاغاثه الذي اكد أن توزيع السلال الغذائية على الا سر الاشد ضعفا في مختلف مناطق مديريات عدن
يأتي في إطار توفير احتياجات الأسر كأقل ما يمكن أن يقدمه المجتمع لهذه الأسر الكريمة العزيزة.


وأشار إلى أن مشروع الذي تنفذه مؤسسة البرنس والجمعيات الاخرى تحت اشراف ممثل برنامج التنمية الانسانية الاستاذ نبيل العباسي رئيس مؤسسة نداء للتنمية والتطوير . يشمل توزيع السلال الغذائية على ألا سر المحتاجة في محافظة عدن شاكرا الاخوه الداعمين على هذه المنحه الانسانية التى نثق بانها ستصل الى المحتاجين ولدينا خطط انشالله للتوزيع اكثر من هذه الكمية وفي محافظات ومناطق اخرى من اليمن.
وشدد في كلمتة على المشرفين وفريق العمل التقيد بالارشاد الصحيه لمنظمة الصحة العالمية والعمل بموجب تعليمات منظمة الغذاء العالمي بخصوص السلامه الصحيه من عدوى فيروس كورونا كوفيد 19التى تجتاح العالم وتقتل بالاف.سائلا الله ان يجنبكم وبلدنا اي مكروه متمنيا للجهود الانسانية النجاح .
وتحدث الاستاذ نبيل العباسي ممثل برنامج التنمية الانسانية بخصوص توزيع الحقيبة الغذائية انها مستمرة خلال الاسبوع في بقية المناطق التي لم تتم عملية التدشين فيها بمحافظة عدن داعياً رجال المال والتجار والميسورين إلى المساهمة والدعم في توفير احتياجات ألاسر الاشد فقرا،
وقدم الشكر والعرفان للشيخ جمال بلفقيه منسق الاغاثة العيا ومستشار وزير الادارة المخلية على جهوده الكبيرة التى يبدلها في استهداف جميع المناطق في اليمن والشكر موصول الى كل الاخوه الشركاء في العمل .

كما تحدث في التدشين معالي الاستاذ مساعد الحريري رئيس مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية الذي شكر الاخوه الداعمين في مؤسسة هائل سعيد انعم الخيرية وكذالك شكر معالي الشيخ جمال بلفقية منسق اللجنة العليا للاغاثة الذي يولي اهتماما خاص بمؤسسة البرنس مواكدا ان فريق المؤسسة سيكون عند حسن معالي الشيخ جمال ومعالي الاستاذ نبيل ممثل البرنامج وسوف يبدل فريق العمل اقصى جهودهم في انجاح هذاء المشروع لكي نحضى بثقتهم.والشكر الى كل من ساهم في هذاء المشروع .

واضاف الحريري قائلا ان مدارس الراشد قدمت كل التسهيلات لانجاح هذاء العمل ولاتكفي كلمة الشكر لمديرها الاستاذ محمد راشد وطاقمها الاداري المتميز الذي شكل اخلاقهم وتعاونهم معنا اكثر من رايع شاكرا تلك الجهود والتسهيلات التى اسعدتنا في نجاح تنفيذ العمل .الف تحيه وتقدير اليهم جمعيا .
كما حضر التدشين المستفيدين والاعلامين من مختلف القنوات والمواقع الكترونية.





مزيدا من النجاح والتوفيق والاستمرار في تنفيذ الاعمال الانسانية.وخاصة في هذه الضروف الصعبه التى تشعدها محافظة عدن .


الاعلامي
فضل الحميدي
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة