U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

قائد اللواء العاشر صاعقة : ابطال القوات المسلحة الجنوبية يحكمون السيطرة على أرض المعركة وجحافل الغزاة تلوذ بالفرار.

من الخطوط الأمامية لجبهة الشيخ سالم بمحور أبين..

قائد اللواء العاشر صاعقة : ابطال القوات المسلحة الجنوبية يحكمون السيطرة على أرض المعركة وجحافل الغزاة تلوذ بالفرار.

أبين - محمد مرشد عقابي:

أكد الأخ العميد يسري عبيد حازم الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة من الخطوط الاماميه لجبهة الشيخ سالم بمحور أبين بان القوات المسلحة الجنوبية مستمرة في طريقها لتضييق الخناق على مليشيا الإرهاب اليمنية.

وقال العميد الحوشبي في تصريح لوسائل الإعلام ان ابطال القوات المسلحة الحنوبية يسطرون اعظم ملاحم البطولة في جبهات الشيخ سالم ووادي سلى وقرن الكلاسي ومشروعهم مستمر في تطهير محافطة أبين من فلول الغزاة في معركة رفع فيها أبطال الجنوب شعاراً واحداً فقط هو (نكون او لا نكون).

واوضح قائد اللواء العاشر صاعقة بان مغاوير الجنوب  يواصلوا مشوارهم في مطاردة وملاحقة مليشيا الإرهاب اليمنية في وقت تلوذ فيه عناصرها بالفرار من مواقع المواجهة بعد تكبدها لخسائر فادحة في العديد والعتاد.

وطمئن العميد يسري الحوشبي كافة أبناء شعب الجنوب ان الأمور تحت السيطرة والتقدمات مستمرة والأنتصارات في جميع الجبهات تتوالى تباعاً وليس كما يروج لها الإعلام المعادي الذي يعيش في حالة وهم ويوزع ترهاته وخزعبلاته من غرف الفنادق والشاليهات المظلمة بعيداً عن واقع حمران العيون في ميادين المعركة، مشيراً الى ان معنويات أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في محور أبين تضاهي عنان السماء في حين يعيش العدو اسوأ مراحل الإحتضار وتظهر إنهياراته جليه للعيان في كل مطرح للنزال.

ولفت قائد اللواء العاشر صاعقة الى ان عناصر المليشيا اليمنية التي تحاول التسلل هنا او هناك تتعامل معها الوحدات العسكرية الجنوبية المتخصصة ويتم القضاء عليها او مطاردتها وطردها الى اوكارها، منوهاً الى ان معظم آليات المليشيا اليمنية ومعداتها الحربية وقعت غنيمة بيد أبطال القوات المسلحة الجنوبية منذ ان جازفت تلك الجحافل بالدخول في هذا المستنقع الذي ستغرق فيه ولن تخرج منه إلا جثث هامدة بفضل الله طالما وان نواياها نوايا شر وعدوان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة