Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في معارك طاحنه ...اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي بإسناد الحزام الأمني ينكل بميليشيا الحوثي شمال الضالع

في معارك طاحنه ...اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي  بإسناد الحزام الأمني ينكل بميليشيا الحوثي شمال الضالع المركز_الإعلام...

في معارك طاحنه ...اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي  بإسناد الحزام الأمني ينكل بميليشيا الحوثي شمال الضالع

المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية
الاحد | 28 يونيو 2020م

الضالع | خاص
الغد الجنوبي / خاص

انعدلت معارك ضاريه في جبهة شمال الضالع وعلى حدود مديرية الحشاء حيث تمكنت مساء أمس كتيبة الشهيد إسماعيل الاعجم في اللواء السادس مقاومة "لواء الشهيد شلال الشوبجي" من تدمير دراجة نارية تحمل سلاح متوسط نوع "دوشكا" من جانبها مدفعية المقاومة الجنوبية تمكنت في الساعة الحادية عشر مساءاً من تدمير جرافه اثناء تجهيز دفاعات غرب منطقة صبيره الموازية لمعسكر الجب الاستراتيجي شمال حجر وعلى إثره حاولت الميلشيات شن هجوم عند الفجر من اتجاه منطقة الثوخب قطاع المشاريح وعلى موقع شعب أحمد الذي ترابط فيه كتائب الشهيد مروان العشوي التابعة لألوية المقاومة الجنوبية.

الهجوم الذي شنته الميلشيات كسر على يد ابطال اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي  وكتائب الشهيد مروان العشوي لكن المعارك استعرت واستمرت أكثر من 10 ساعات منيت فيه الميليشيات بخسائر كبيرة حيث لقي ما يقارب من 11 عنصر حوثي مصرعه وجرح ما يزيد عن 15 عنصر.

الحزام الأمني ساهم بشكل كبير في المعركة حيث قاد العقيد احمد قايد القبه صباح اليوم تعزيزاً لإسناد اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي  وخاض الى جانبه المعركة التي تمكنت خلالها القوات الجنوبية من التحكم بزمامها وإلحاق الهزيمة بجحافل الميليشيات التي تم تضييق الخناق عليها ولم تتمكن حتى من سحب جثث قتلاها.

وقد أصيب أصابه طفيفة ركن عمليات اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي الملازم/ عبدالناصر محمد قاسم الاغبري  والذي أكد " اننا في المعركة قيادة وأفراد في خندق واحد للدفاع عن وطننا الجنوبي ولا مجال للتراجع او المداهنه امام العدو الحوثي مردفاً أن الميليشيات منيت اليوم بخسائر فادحه في الأرواح والعتاد. 

المركز_الإعلامي_لألوية_المقاومة_الجنوبية
الاحد | 28 يونيو 2020م

ليست هناك تعليقات