الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين تعقد اجتماعها الدوري

الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين تعقد اجتماعها الدوري 


حالمين :عباس الجعشاني

الغد الجنوبي / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية حالمين م لحج صباح اليوم السبت الموافق 20يونيو 2020م  بمقر المجلس بعاصمة المديرية حبيل الريدة اجتماعها الدوري الاعتيادي  .

وفي الاجتماع الذي ترأسه العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية بمديرية حالمين وبحضور المناضل عبدالفتاح حسين حيدره مدير عام المديرية والعميد محسن احمد حسين عضو الجمعية الوطنية والاخ وضاح سلمان ممثل مكتب المالية بالمديرية واعضاء الهيئة التنفيذية افتتح الاجتماع رئيس المجلس الانتقالي م حالمين بكلمة رحب من خلالها بالحاضرون جميعا وفي مقدمتهم المناضل محسن احمد حسين عضو الجمعية الوطنية والمناضل عبدالفتاح حسين حيدره مدير عام  المديرية .

وهنئ الجميع بالإنتصارات المباركة والعظيمة التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة القوات الأخوانية الإرهابية والميليشيات الحوثية الإيرانية بمختلف الجبهات وكذلك النجاحات السياسية والاقتصادية والخدمية التي حققتها الإدارة الذاتية في كافة الجوانب الحيوية والمهمة المرتبطة بحياة المواطنين  .

كما أشاد بكلمته بمواقف المدير العام الوطنية وتعاونه الدائم مع قيادة المجلس لتنفيذ القرارات والتعاميم الصادرة من القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي .

 واطلع الحاضرون على القرارات الذي خرج بها  الاجتماع الذي ضم مدراء عموم ورؤساء المجالس الانتقالية بمديريات ردفان ومدير الكهرباء بردفان حيث ناقشوا الاسباب والمعالجات للانقطاعات المستمرة في التيار الكهربائي وكذلك تم الاتفاق على توزيع حصة كل مديرية من التيار الكهربائي القادم من المصدر .


وفي الاجتماع تم  استعراض المحضر السابق  والوقوف على ماتم تنفيذه خلال الفترة الماضية وماتعثر تنفيذه.

 وكذلك تم مناقشة التقرير الشهري وتقرير الإيرادات
 بالمديرية  .

 وتطرق الاجتماع إلى بعض العوائق الخدمية التي تعاني منها المديرية  منها الكهرباء والمياه والصحة والأمن .

وخلال الاجتماع تم استعراض تقرير  مكتب المالية بالمديرية ومناقشة العمل والتعاون المشترك بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وآلية عمل الإدارة الذاتية  .

بدورهم أعضاء الهيئة التنفيذية أشادوا بالانسجام والتعاون المشترك  والجهود الجبارة التي تبذلها قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية في سبيل خدمة ومصلحة أبناء المديرية .

هذا وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات لتفعيل عمل الإدارات والمراكز  وتنفيذ كل ماتم مناقشته واقراره  في الاجتماع .

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي