Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع تعقد اجتماعا لها برئاسة وكيل المحافظة

اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع تعقد اجتماعا لها برئاسة وكيل المحافظة الضالع/ نجيب العلي الغد الجنوبي / خاص عقدت ...

اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع تعقد اجتماعا لها برئاسة وكيل المحافظة

الضالع/ نجيب العلي

الغد الجنوبي / خاص


عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع، صباح اليوم السبت، اجتماعاً لها في ديوان محافظة الضالع، برئاسة وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ،والعقيد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الأمني، والعميد علي العود رئيس الهيئة الإدارية. 

واستعرضت اللجنة الأمنية في جدول اجتماعها جملة من القضايا التي تهم الجانب الأمني وتعزيز الأمن والسكينة  العامة بالمحافظة إضافة إلى مناقشة عملية اطلاق الرصاص في الأعراس . 

ودعت  اللجنة الأمنية جميع شرائح المجتمع  بالمحافظة إلى التعاون مع الأجهزة الامنية  في عملية اطلاق الرصاص في الأعراس والذي يتسبب اطلاق الرصاص في الهواء أثناء الاعراس إلى حصد الأرواح الأبرياء من الأطفال والنساء.

وحددت اللجنة الأمنية غرامات مالية وعقوبات صارمة لكل من يطلق الرصاص في الأعراس وسوف تعمل على ضبط من يخالف ذلك في الاستهتار بأرواح الناس.  

كمادعت اللجنة الأمنية أجهزة الأمن إلى القيام بدورها على اكمل وجه في تثبيت الأمن والاستقرار ،واحلال السكينة العامة، وعدم التهاون مع من يسعى إلى تعكير صفو المجتمع، ونشر الفوضى واقلاق السكينة العامة بالمحافظة. 

وأكد الحاضرون وقوفهم إلى جانب الأمن لحفظ الٱمن والاستقرار، ومواجهة اعداء الضالع المخلين بأمنه وإستقراره ،مؤكدين انهم لن يضلوا مكتوفي الأيدي أمام من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة. 

حضر الاجتماع مدير الأمن السياسي بالمحافظة العميد محمد النظامي، والعقيد نصر التهامي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع ،والشاذلي البرهمي وكيل المحافظة لشؤون الشباب، ومدير المالية عبدالله البيدحي ومدير الشؤون القانونية صادق علي مسعد.

ليست هناك تعليقات