Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة اللواء العاشر صاعقة تعزي في وفاة نجل الوزير محمود الصبيحي.

قيادة اللواء العاشر صاعقة تعزي في وفاة نجل الوزير محمود الصبيحي. عدن - محمد مرشد عقابي: نقل القيادي حسني عبيد حازم العمري الحوشبي مدير مكتب ...



قيادة اللواء العاشر صاعقة تعزي في وفاة نجل الوزير محمود الصبيحي.

عدن - محمد مرشد عقابي:

نقل القيادي حسني عبيد حازم العمري الحوشبي مدير مكتب قائد اللواء العاشر صاعقة احر تعازي ومواساة قيادة اللواء العاشر صاعقة ممثله بشقيقه العميد يسري عبيد حازم الحوشبي قائد اللواء إلى اخيه البطل الجنوبي الأسير في معتقلات مليشيا الحوثي اليمنية المدعومة من إيران اللواء الركن محمود أحمد سالم الصبيحي وإلى كافة أفراد اسرته الكريمة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى نجله الأكبر "عبدالولي" الذي تعرض لحادث مروري مؤلم صباح أمس الثلاثاء.

وقال القيادي حسني عبيد حازم في برقية العزاء التي نقلها عن شقيقه القائد يسري الحوشبي وتوجه بها الى الوزير الصبيحي "نعزيكم وأنتم تتلقون هذا الخبر الفاجع من خلف قضبان سجون الكهنوت الحوثي بوفاة ولدكم البطل عبدالولي، وبهذه الحادث الأليم نشاطركم الأحزان والأسى، ونؤكد لكم ان الجنوب بفقدانه هذا الشاب قد خسر واحداً من رجاله الأوفياء والمخلصين.

واشاد القيادي حسني عبيد الحوشبي في برقية العزاء بنضال وتضيحات أسرة اللواء الركن البطل "محمود الصبيحي" وأدوارها ومواقفهم الوطنية الشجاعة في مختلف مراحل النضال الوطني الجنوبي، مبتهلاً الى المولى العلي القدير ان يفك أسر اللواء الصبيحي، وان يجبر كسره بفقدان احد ابنائه وهو في مكبل بغياهيب سجون الطغاة والظالمين، وأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

وطمئن القيادي حسني عبيد حازم الحوشبي اثناء البرقية كافة ابناء شعب الجنوب الشرفاء بان قائد اللواء العاشر صاعقة شقيقه العميد "يسري الحوشبي" ينعم حالياً بصحة جيدة وحالته في تحسن ملحوظ جراء الإصابة التي لحقت به وهو في مواطن العزة والشرف والبطوالة يدافع عن حياض الجنوب مقبلاً غير مدبر في جبهة محافظة أبين، مطالباً كل شرفاء وغيارى الجنوب والحريصون على أرضهم وعرضهم بالتضرع الى الله تعالى بان يعجل من شفاء القائد العميد "يسري الحوشبي" وكل من لحقت به الإصابة من رجال الجنوب الأوفياء الذين واجهوا المليشيات اليمنية الإرهابية الغازية وتصدوا لمشروعها الإستطياني في أبين ووهبوا انفسهم دفاعاً عن الجنوب والعاصمة عدن وثبتوا على هذه القيم المبادئ الثورية والنضالية.

ليست هناك تعليقات