Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بقيادة محمد علي صالح الحميدي حزام الضالع يكسر هجوام واسع غي جبة باب غلق

قوات الحزام الامني تكسر هجوم واسع في جبهة باب غلق بالضالع 2020-06-30 20:19:42الغد الجنوبي / اديب الثمادي تمكنت قوات الحزام الامني فجر اليوم ...



قوات الحزام الامني تكسر هجوم واسع في جبهة

باب غلق بالضالع



2020-06-30 20:19:42الغد الجنوبي / اديب الثمادي

تمكنت قوات الحزام الامني فجر اليوم الثلثاء الموافق 30/ يونيو 2020م من كسر هجوم حوثي واسع على جبهة باب غلق شمال الضالع غرب قعطبه .

وبحسب تواصلي مع القائد / محمد علي صالح الحميدي قائد القطاع السادس للحزام الامني في جبهة باب غلق ان قوات الحزام الامني تصدت لهجوم حوثي واسع على مواقع الحزام في جبهة باب غلق .

واكد القائد الحميدي ابو حمزه ان ابطال قوات الحزام الامني تصدت لهجوم محكم من قبل مليشيات الحوثي الايرانيه .

واستمرت المعركه بين قوات الحزام من طرف ومليشيات الحوثي من طرف استمرت المعركه مدت ساعتين منذوا الساعه الثالثه فجراً الى الخامسه فجراً وتكبدت فيه المليشيات الايرانيه خسائر فادحه بالارواح والعتاد فجــر اليوم .

وطبقاً للمصدر فأن المليشيات الحوثيه تحاول احراز ايه تقدم وتعويض خسارتها واستعادة مواقعها التي خسرتها اليومين الماضيه في جبهة بتار ولكنها عادة من حيث اتت فضلاً عن خسائرها فجــر اليوم تاركة ورائها جثث قتلاها ومعدات عسكريه ومنها معدل برجنيف وعدد من الاليات التي حصل عليها افراد الحزام الامني ولاذت المليشيات تجر الهزيمة والخزي والعار وبائت كل محاولاتها بالفشل في احراز ايه تقدم تجاه مواقع قوات الحزام الامني في جبهة باب غلق

ليست هناك تعليقات