الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الجنوب اولاً*

*الجنوب اولاً*

كتب/عبدالكريم الجزري*

الى القوادين من ابناء جلدتنا عليهم ان يفكروا بالوطن الذي يجب ان يورثوه لأبنائهم لكي يعيشوا حياة حرة وكريمة لا مجال فيه للاستعباد والاسترقاق  ولا مكان للمليشيات الاخوانية الارهابية الاحتلالية ان تستحوذ فيه لنفسها على القوة والسلطة والثروة وتستعبد الشعب.
  يجب ان يضل  جنوبنا الحبيب فكر وسلوك ومواقف كل مواطن جنوبي دون استثناء, الثابت الوحيد الذي تتوحد حوله جهودنا وأفعالنا وقناعاتنا وعملنا المشترك والتدقيق بهذا الثابت الذي لن يتغير عبر مراحل التاريخ المختلفة أو المساومة عليه من قبل أيا كان يمثل خيانة لشعبنا ووطننا .
ولا نرجو لأيا كان من أبناء الجنوب ان تكون مصالحه الحزبية والذاتية وسعادته الشخصية على حساب الأرض والمجتمع الذي ينتمي إليه وضد إرادتهم وليعلم هؤلاء ان كل الظواهر الاستثنائية مصيرها الزوال ولا يرحمه التاريخ عن أي أضرار صغيرة او كبيرة يتسببون بها لشعبهم ووطنهم, وسيأتي اليوم الذي يحاكمهم أبناءهم وفي النماذج الحياتية القليلة اليوم مؤشرات لما سيأتي في الغد فالأمهات والأسر التي استكثرت على بعض أبناءها مواقفهم المتخاذلة ومتاجرتهم بدماء وقضايا وطنهم وشعبهم دليل ساطع على ذلك.

عن الكاتب

؏ــبدالـڪـريم الـجزري

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي