الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

جموع غفيرة تشيع جثمان الشهيد إبراهيم الحوشبي إلى مثواه الأخير بمسيمير لحج.

جموع غفيرة تشيع جثمان الشهيد إبراهيم الحوشبي إلى مثواه الأخير بمسيمير لحج.

لحج - محمد عقابي:

الغد الجنوبي / خاص


شيعت جموع غفيرة من ابناء الحواشب بالمسيمير محافظة لحج مساء اليوم الجمعة في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد البطل إبراهيم إسماعيل الحوشبي احد جنود الحزام الأمني بالمديرية الذي سقط وهو في مواقع الشرف والبطولة يذود عن حياض عزة وكرامة وكبرياء هذا الوطن في جبهة شقرة بمحور محافظة أبين.

وشارك في موكب التشييع العديد من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية يتقدمهم الأخوة النقيب محمد علي الحوشبي قائد قطاع الحزام الأمني بالحواشب والأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمسيمير والقيادي رأمي فاروق أركان حرب قطاع الحزام بالمديرية والعقيد منصور صلاح علي أركان حرب اللواء العاشر صاعقة وعدد آخر من الشخصيات الإعتبارية والمشايخ والأعيان وجموع كبيرة من المواطنين.

ووارت الجموع المشيعه جثمان الشهيد البطل "إبراهيم اسماعيل" الثرى عقب الصلاة عليه بمقبرة منطقة مكيديم مسقط رأسه وسط اجواء سادها الوجوم الشديد.

الشهيد "إبراهيم أبن اسماعيل الحوشبي" يعد واحد من أبطال المؤسسة الأمنية الجنوبية وينحدر للحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير في لحج، لهذا الشهيد سجل نضالي حافل بالمواقف والأدوار البطولية والتضحيات من أجل الجنوب.

من أبرز محطات الشهيد الثورية هو إندفاعه بروح تواقه للفداء ووثابه للتضحية والتحرر مجيباً داعي الحق وملبياً نداء الوطن ذاهباً بإرادة فولاذية صلبة لخوض غمار معركة الدفاع عن "الجنوب" واضعاً أسمه في قائمة مغاوير هذه الأرض الذين هبوا للإشتراك والمساهمة في صنع النصر بمعركة الحسم وإجتثاث الإرهاب ذوداً عن الجنوب أرضاً وإنساناً وهوية في ثغور محافظة أبين الباسلة ضد فلول الإرهاب وعصابات البغي والعدوان اليمنية المدعومة من قطر وتركيا.

وبحسب إفادة زملائه في الجبهة فقد قاتل هذا البطل الثائر قتال الرجال الأوفياء الأشداء المخلصين وواجه ببندقيته جحافل الغزاة  باكثر من نسق مواجهة، وتمكن في كل مرة من تكبيد العدو صنوف الويل والنكال ملحقاً به صنوف الهزائم ومجرعاً فلوله مرارة الهزائم والإنكسار.

وبهذا المصاب نتقدم بخالص تعازينا القلبيه وعظيم مواساتنا الى اقارب هذا الشهيد الجنوبي البطل وذويه، سائلين الله العلي القدير بان يتغمده بواسع الرحمة والرضوان، وان يسكنه فسيح الجنان، وان يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي