الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القوات المسلحة الجنوبية تنعي العميد "يسري الحوشبي" قائد اللواء العاشر صاعقة الذي استشهد متأثراً بإصابته في معركة إجتثاث الإرهاب بمحور أبين.

القوات المسلحة الجنوبية تنعي العميد "يسري الحوشبي" قائد اللواء العاشر صاعقة الذي استشهد متأثراً بإصابته في معركة إجتثاث الإرهاب بمحور أبين.

عدن - محمد عقابي:
الغد الجنوبي/ خاص

نعت قيادة القوات المسلحة الجنوبية وهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي اليوم السبت العميد الركن يسري عبيد حازم العمري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة الذي استشهد اليوم متأثراً بالإصابة التي لحقت به عندما كان يؤدي واجبه الوطني المقدس مدافعاً عن حياض الجنوب في جبهة الشيخ سالم بمحافظة أبين ضد قوى الغزو والإحتلال اليمني.

وأشار بيان النعي الى ان الشهيد العميد "يسري الحوشبي" كان مثالً للقائد الشجاع المتفاني في اداء واجبه العسكري والمثابر في خدمة قضايا الوطن والمبادر الى ساحات البطولة والعزة والكرامة بكل همة وبسالة غير آبهاً بوقائع المواجهة وما ستسفر عنه الأحداث.

وقال البيان : ان القوات المسلحة الجنوبية وهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي وهي تبعث بعظيم المواساة وأصدق التعازي لأسرة الشهيد العميد "يسري الحوشبي" تؤكد ان دمه الطاهر ودماء كل الشهداء الميامين والأبرار ستبقى نبراساً يهتدي به كل أحرار الجنوب للسير على نهجهم القويم حتى تحقيق النصر الكامل على تلك الجحافل والمليشيات والعناصر الإرهابية العمليه، كما تؤكد القوات المسلحة الجنوبية بان جميع مقاتليها الأشاوس والأبطال  من رجال الجيش والأمن الجنوبي سيظلون الصخرة المنيعة التي تتحطم عليها كل مشاريع ومخططات الغزاة والمستعمرين، وان جندها الاوفياء ملتزمون بتنفيذ واجباتهم الوطنية من أجل الذود عن حياض هذا الوطن والدفاع عن كرامته ضد عناصر البغي والعدوان وفلول الإرهاب اليمني.

ولفت البيان الى ان الشهيد العميد "يسري الحوشبي" تقلد عدداً من المناصب العسكرية آخرها قائداً للواء العاشر صاعقة والتي أثبت من خلالها امكانياته وقدراته القياديه وتمتعه بالكفاءة والإقتدار وجدارته في تحمل المهام والمسؤوليات الوطنية العظيمة، كما منح العديد من الشهائد والأوسمة العسكرية تقديراً لجهوده الكبيرة في خدمة القوات المسلحة الجنوبية منذ العام 2015م منها وسامي الشجاعة والواجب.

واهاب البيان بكافة ابناء شعب الجنوب الأحرار للحضور والمشاركة الفاعلة في موكب تشييع جثمان الشهيد البطل العميد "يسري الحوشبي" قائد اللواء العاشر صاعقة والذي سينطلق من امام بوابة المستشفى الألماني بالعاصمة عدن وسيتجه صوب منطقة مكيدم بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج مسقط رأسه والمشاركة في مراسم الدفن وتقديم العزاء.

تغمد الله الشهيد بواسع رحمته وعظيم امتنانه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي