U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

اختطافات شبوة.. جنوبيون طالهم إرهاب الإخوان الغاشم

اختطافات شبوة.. جنوبيون طالهم إرهاب الإخوان الغاشم

الجمعة 03 يوليو 2020 

الغد الجنوبي


ضمن حلقة طويلة من إرهابٍ غاشمٍ يستهدف الجنوب وشعبه، جدّدت المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية اعتداءاتها ضد مواطني محافظة شبوة.
أحدث جرائم الإخوان تجلّت في حملة اختطافات واسعة شنّتها مليشيا الشرعية في عدد من مديريات محافظة شبوة، في غياب أي مسوغ قانوني.
واختطفت مليشيا الإخوان إياد أبوبكر السليماني، عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد، والمواطن عبدالرزاق سالمين في نقطة الرمضة بمديرية حبان.
كما اعتقلت مواطنًا يدعى سالم أحمد عوض بامقيشم، واقتادت الجميع إلى سجون سرية في عتق.
المليشيات الإخوانية منذ أن احتلت محافظة شبوة تمارس صنوفًا عديدة من الانتهاكات ضد حكومة الشرعية، تعبيرًا عن حقد دفين تحمله المليشيات الإخوانية ضد الجنوب وشعبه.
ويواجه المُختطَفون الجنوبيون في شبوة مآسي حادة، بعدما أقدمت المليشيات الإخوانية على إنشاء سجون سرية تشبه "المقاصل" يتعرض فيها الجنوبيون لاعتداءات مروعة.
ووثّق حقوقيون انتهاكات بشعة ارتكبتها مليشيا إخوان الشرعية منذ احتلالها محافظة شبوة، في مجال حقوق الإنسان وممارسات تتمثَّل في إعدامات ومداهمة المنازل، وكذا الاختطاف، وقد قتل أكثر من معتقل في سجون الإخوان بعدما تعرَّضوا لتعذيب بشع.
أمام هذا الواقع، تعمل القيادة السياسية الجنوبية ممثلة في المجلس الانتقالي، على توثيق الاعتداءات التي تشنها حكومة الشرعية ضد الجنوب، عملًا من القيادة السياسية على حفظ حقوق الجنوبيين من اعتداءات حكومة الشرعية، وهي جرائم لن تسقط بالتقادم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة