الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة عضو الجمعية الوطنية والشخصية الوطنية والأكاديمية الدكتور المناضل صالح صوحل

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة عضو الجمعية الوطنية والشخصية الوطنية والأكاديمية الدكتور المناضل صالح صوحل

الغد الجنوبي


بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ نبيل صالح صوحل، بوفاة والده الدكتور المناضل صالح محمد صوحل، عضو الجمعية الوطنية للمجلس، والشخصية الوطنية والأكاديمية البارزة.
وعدد الرئيس القائد في البرقية الأدوار النضالية والإسهامات العلمية التي قدمها الفقيد، مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله واحداً من رجالاته المخلصين الذين كان لهم دواراً بارزاً في تسليح الأجيال بالعلم ورفد الحركة الوطنية الجنوبية بالرؤى والمداخلات البحثية.
وأعرب الرئيس القائد عن خالص تعازيه إلى الأخ نبيل صوحل وإخوانه وآل صوحل كافة بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يشمله بعفوه ورضوانه، ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، ويلهم أهله وذويه وطلبته كافة الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه رتجعون

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي