U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

لليوم الثاني ، قيادات عسكرية وسياسية تقدم واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد القائد يسري الحوشبي

لليوم الثاني ، قيادات عسكرية وسياسية تقدم واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد القائد يسري الحوشبي

المسيمير _لحج/ خاص
الغد الجنوبي / خاص

قدمت قيادات عسكرية ومدنية مساء اليوم واجب العزاء لأسرة وذوي الشهيد البطل القائد يسري عبيد حازم العمري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة في مخيم العزاء في قرية مكيديم مديرية المسيمير محافظة لحج .

حيث كان في مقدمة المعزين قائد اللواء 20 مشاة العميد/ عبدالعزيز الطهشة ،  والعقيد/علي الكحلاني قائد جبهة كرش ،  والعقيد/أنور العمري قائد المقاومة الجنوبية مديرية حالمين ، ومدير أمن مديرية الملاح العقيد شائف خالد ، والقائد رافت شكري الحوشبي قائد كتيبة في اللواء 20 مشاه ، والأستاذ أنيس العجيلي مدير عام مديرية الحوطة وعدد من الشخصيات والقيادات المدنية .

هذا وقد نقل العميد عبدالعزيز الطهشة قائد اللواء 20 مشاه تعازي اللواء هيثم قاسم طاهر قائد محور  جبهة الساحل الغربي لأسرة وذوي الشهيد القائد يسري الحوشبي سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الجنوب بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهلة وذوية الصبر السلوان .

والقيت في مخيم العزاء عدد من الكلمات المعبرة عن أدوار الشهيد ومناقبه وكذا مواقفه البطولية التي جسدها طيلت مشوار حياته كالقائد الإنسان ومشاطرة أسرتة وذويه أحزانهم بهذ المصاب الأليم . 

وقدم الشخصية الاجتماعية الأستاذ علي حسين كلمة مرحبا بالضيوف المعزين مشيرا إلى الأدوار البطولية للشهيد .

كان في استقبال المعزين أقارب الشهيد الحوشبي ورئيس المجلس الانتقالي محافظة لحج وقيادة الانتقالي في المديرية وقيادات اللواء العاشر صاعقة وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية في المديرية
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة