Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في حفل اشهار مركز إنتقالي تورصة بالأزارق..

في حفل اشهار مركز إنتقالي تورصة بالأزارق.. العميد عبدالله مهدي : ( واهم من يفكر بإعادة أبناء الجنوب إلى باب اليمن مرة أخرى). تقر...

في حفل اشهار مركز إنتقالي تورصة بالأزارق..

العميد عبدالله مهدي : ( واهم من يفكر بإعادة أبناء الجنوب إلى باب اليمن مرة أخرى).


تقرير / رائد علي شايف:
الغد الجنوبي/ خاص

شهدت مديرية الأزارق بمحافظة الضالع صباح اليوم السبت فعالية اشهار فرع المجلس الانتقالي في مركز تورصة،بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  العميد عبدالله مهدي ورئيس انتقالي مديرية الأزارق العقيد عبدالله حسين أحمد، إلى جانب حضور وكيل المحافظة نبيل العفيف وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي محمد العود ومدير عام الأزارق علي هادي الحسني وعدد من الشخصيات على مستوى المحافظة والمديرية.

وفي كلمة له بالمناسبة بارك العميد مهدي لقيادة وأعضاء المجلس في مركز تورصة، معتبرا أنهم أمام مسؤولية كبيرة تتمثل في أداء مهامهم ومسؤولياتهم  تجاه أهاليهم  بصورة عملية مشرفة وبما يلبي طموحات وآمال مجتمعهم المحلي، ويخدم الأهالي في مديرية الشهداء.

وأشاد رئيس انتقالي الضالع بالحضور الجماهيري المتميز لفعالية التدشين، شاكرا لهم تفاعلهم الايجابي الدائم مع مختلف القضايا المجتمعية والمهام الوطنية  أكان ذلك في مديرية الأزارق أو على مستوى الضالع والجنوب بشكل عام.

وشدد العميد عبدالله مهدي على أهمية وحدة الصف الجنوبي والتصدي للمشاريع الهدامة التي يعمل أعداء الجنوب على محاولة تمريرها للعبث بمقدرات شعبنا، معتبرا أن أبناء الجنوب اليوم في خندق واحد ولن تفلح المؤامرات التي ينسجها الإخوان ومن على شاكلتهم سعيا لجرهم مرة أخرى إلى باب اليمن.

وألقيت بالمناسبة العديد من الكلمات ركزت في مجملها على أهمية مواصلة رحلة الدفاع عن الوطن ونسف كل المشاريع والاجندات المعادية لتطلعات شعبنا والعمل على حماية مكتسبات الثورة الجنوبية.

وعقب اختتام فعالية التدشين قام العميد مهدي بمعية القيادات الحاضرة بزيارة تفقدية إلى المواقع القتالية في جبهة تورصة رافقهم في ذلك مدير عام الأزارق ومدير عام أوقاف المحافظة وأركان حرب اللواء السادس صاعقة.

ليست هناك تعليقات