Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام الحصين يترأس اجتماعاً مع المكتب التنفيذي

مدير عام الحصين يترأس اجتماعاً مع المكتب التنفيذي  الضالع/ نجيب العلي الغد الجنوبي / خاص ترأس الأستاذ "صلاح مح...

مدير عام الحصين يترأس اجتماعاً مع المكتب التنفيذي 

الضالع/ نجيب العلي
الغد الجنوبي / خاص

ترأس الأستاذ "صلاح محسن الحريري"، مدير عام مديرية الحصين صباح اليوم الأحد 12 يوليو اجتماعاً مع المكتب التنفيذي بالمديرية ،وذلك لمناقشة عدد من المواضيع المتصلة بعمل قيادة السلطة المحلية بالمديرية 

 ووقف الاجتماع امام التقرير النصف السنوي للمكتب التنفيذي للمديرية، والتقارير المقدمة من مكتب المالية، والتربية، والاشغال والزراعة، الاوقاف والامن، والكهرباء 

كما استمع مدير عام المديرية  من مدراء المكتب التنفيذي إلى ابرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شانها تسهم تسهيل عمل المكاتب الخدمية. 

وفي الاجتماع شدد مدير عام المديرية صلاح الحريري امام مدراء المكتب التنفيذي في تنفيذ وتطبيق ما جاء في قرار الإدارة الذاتية التي اعلنها المجلس الانتقالي الجنوبي واتباع الخطوات والتوجيهات .

وحث الحريري مدراء المكاتب التنفيذية إلى بذل المزيد ومضاعفة الجهود لخدمة المديرية، وتذليل كافة الصعوبات  امام المنظمات الإنسانية التي تتدخل في المديرية في بعض المشاريع الخدمية. 

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات  والتوصيات  من اجل المصلحة العامة للمديرية، والزام مدراء المكاتب التنفيذية في تنفيذ ما أقر في الاجتماع.

ليست هناك تعليقات