الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رسالة إلى النخب المتعلمة في الجمهورية العربية اليمنية

رسالة إلى النخب المتعلمة في الجمهورية العربية اليمنية .

🔏بقلم/ ابو عهد الشعيبي
اليوم الثلاثاء ٧ يوليو ٢٠٢٠م .
الغد الجنوبي / خاص

في ذكرى الغزو ٧ يوليو وبعد مرور ٢٥ عاما ، دعونا يا اخواننا هناك نتكلم بصراحة وبعمق ونترك الزيف والسطحيات والنوايا الخبيثة التي تبطن شيء وتظهر خلافه..

إلى ذلك نقول لكم أن من ينظر الى خارجه يعيش الوهم والضياع ومن ينظر الى داخله يعيش الحقيقة المثمرة ..

لقد نجت اليابان من محنتها عندما رفعت شعار كل ماهو خارج اليابان لايعنينا .. وكذلك الألمان والأمثلة كثيرة في تجارب الشعوب على من قررالنجاة ومن هو مستمر في مسيرة الهلاك.

حرروا عقولكم من الأوهام  ليتحرر مستقبلكم ، وتجاوزوا عقل الجاهل عفاش والمجرم علي محسن الأحمر وشلة الطامعين النهابين من الـ الأحمر وغيرهم من عصابات الفيد واللصوصية ..

كونوا شجعان وانهوا حالة الإختطاف الذهني والوجداني للشعب اليمني من قبل الشلل الانتهازية الضالة المضلة حتى يفيق هذا الشعب من غفلته ..

قولوا لهم ان الوحدة التي انتهت كانت مشروع سياسي منزوع البركة قام بين حزبين في الدولتين وفشل فشلا ذريعا يجعل كل مؤرخ وكل وطني مخلص لوطنه وشعبه في كل العالم يحذر من مشاريع الوحدة ويذكر من كان غافلا بمآل الجنوب العربي وشعبه في مشروع وحدة مع اليمن..

ثم أن أعلموا أن وطنا الحبيب سننتزعه من مخالب المحتل بالعدل الإلاهي أولا ثم وبسواعدنا الوفية لترابه ولن يتوانى شرفاءه عن تقديم كل غالي ونفيس في سبيل ذلك ..

اتركوا الوهم فليس امامكم إلا العقل أو الدمار ، زعيم الجهل قال : الوحدة أو الموت فكان رد القدر بل الموت ، واليوم نقول : لكم العقل أو الدمار ونتمنى أن يكون خياركم العقل والتعاون والسلام..

ان ادركتم ذلك فانتم بحق تسيرون الى المرسى الآمن وان تجاهلتم ما انتم فيه فان تطهيركم سيكون قسري باراده الاهية وبمزيد من الكوارث الاكثر قسوة عليكم ..

واعلموا أن المستقبل نظام  فيدرالي منظم في الجنوب العربي هذا خيارنا ونظام منظم او عشوائي سلالي في الجمهورية العربية اليمنية او فراغ كبير وخراب كما هو حال العراق ولبنان وهذه مسارات انتم تختارونها بانفسكم ..

ختاماً لاتخسروا الجنوب وأهله بل اكسبوهم وساندوهم في مشروعهم ليعم الخير علينا وعليكم وكم اتمنى ان يسجل في سجل دولة الجنوب أن اول المؤيدين والداعمين لعودة ( دولة الجنوب الحرة المستقلة ) هم أخوتنا في اليمن الشقيق .

والسلام 😊

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي