Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في عاشرة إستشهاده..جموع غفيرة من أبناء الجنوب يتوافدون لتقديم واجب العزاء لأقارب شهيد الوطن العميد "يسري الحوشبي" قائد العاشر صاعقة.

في عاشرة إستشهاده.. جموع غفيرة من أبناء الجنوب يتوافدون لتقديم واجب العزاء لأقارب شهيد الوطن العميد "يسري الحوشبي" قائد العا...

في عاشرة إستشهاده..

جموع غفيرة من أبناء الجنوب يتوافدون لتقديم واجب العزاء لأقارب شهيد الوطن العميد "يسري الحوشبي" قائد العاشر صاعقة.

لحج - محمد مرشد عقابي:
الغد الجنوبي / خاص

صادف يومنا هذا الثلاثاء مرور اليوم العاشر على إستشهاد المناضل الوطني الجسور العميد "يسري عبيد حازم العمري الحوشبي" قائد اللواء العاشر صاعقة، ولإحياء هذه المناسبة الأليمة تقاطر عدد كبير من قيادات العمل السياسي والعسكري والأمني من مختلف مناطق المحافظات الجنوبية ومعهم جموع غفيرة من المشايخ والشخصيات الإجتماعية والإعتبارية ووجهاء قبائل الحواشب لتقديم واجب العزاء لأقارب وذوي الشهيد في المخيم الذي خصص لذلك في منطقة مغاثة بمركز مكيديم بمديرية المسيمير محافظة لحج.

وترحم الحاضرون في مجلس العزاء على روح الشهيد البطل الفدائي والمقدام العميد "يسري عبيد حازم الحوشبي" قائد العاشر صاعقة، الرجل الجنوبي الثائر الذي نذر حياته في سبيل إعلاء رآية هذا الوطن وضحى بروحه ودمه لأجل كرامة وعزة شعب الجنوب.

وتضرع الحاضرين الى المولى عز وجل بان يتغمد شهيد الوطن "يسري الحوشبي" بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان، وان يسكنه فسيح الجنان، وان ينزله منزلة الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا، وان يلهم أهله ومحبيه جميعاً الصبر والسلوان.

هذا والقيت خلال إحياء عاشرة الشهيد البطل المغوار العميد "يسري الحوشبي" العديد من الكلمات التي اشادت في مجملها بالمواقف والأدوار البطولية التي جسدها الشهيد خلال حياته الزاخرة بالعطاء والنضال والكفاح والفداء والتضحية من أجل الجنوب.

كما اثنت الكلمات على مناقب واسهامات الشهيد في كل الجوانب الإنسانية والوطنية الأخرى، والتي جعلت منه واحداً من الرموز والكوادر الوطنية القليلة التي يشار الى اعمالها ومناقبها الخيرية بالبنان، تلك المناقب التي لمس نفعها الشرائح المعدمة ويتحدث عنها الكل صغيراً وكبيراً، رجلاً كان او امراءة على حد سواء.

وكان في إستقبال جموع المعزين منذ اليوم الأول لفتح وإقامة مخيم العزاء أشقاء الشهيد القائد "يسري الحوشبي" جميع أقاربه يتقدمهم شقيقه الأكبر القيادي الخلوق "حسني عبيد حازم" مدير مكتب قائد اللواء العاشر صاعقة واخويه رشدي واحمد عبيد حازم، ولفيف من الأهل ومشايخ واعياء ووجهاء قبائل العمري وابناء مركز مكيديم بحواشب مسيمير لحج.

ليست هناك تعليقات