Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

إنتقالي مركز النخيلة بمسيمير لحج فساد السلطة بالمديرية ماله مثيل ويجب الوقوف أمامه بحزم .

إنتقالي مركز النخيلة بمسيمير لحج فساد السلطة بالمديرية ماله مثيل ويجب الوقوف أمامه بحزم . المسيمير/ خاص الأحد؛ 19/ يوليو/ 2020 م ...

إنتقالي مركز النخيلة بمسيمير لحج فساد السلطة بالمديرية ماله مثيل ويجب الوقوف أمامه بحزم .

المسيمير/ خاص
الأحد؛ 19/ يوليو/ 2020 م

الغد الجنوبي / خاص


عقدت اللجنة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مركز النخيلة مديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعاً موسع ضم أعضاء هئية المركز والمشائخ والاعيان بالمنطقة برئاسة الاستاذ/ منير مقبل الزبيري رئيس المركز .

حيث ناقش الاجتماع عدد من القضايا ومنها الخدمات الاساسية التي يحتاجها المركز وكذا فساد السلطة المحلية في المديرية الخاص بمشروع شق طريق منطقة جول مدرم بمنطقة النخيلة التي تقدر تكلفة المشروع بعشرات الملايين ولم ينجز منه شي ، في الوقت الذي الذي يعاني أهالي المنطقة من ويلات العناء والتعب خصوصاً في موسم الامطار .

وطالب المجتمعون الجهات المعنية إستكمال المشروع والوفاء مع المواطن لاسيما وقد تم سحب مبالغ مالية للمقاول الخاصه بهذا المشروع ولم يتم إستكماله .

كما حيا المشاركين في الاجتماع أبناء محافظتي لحج وحضرموت على نجاح الفعاليات التي دعت إليها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في تلك المحافظات للخروج  بالمسيرات المندده بفساد السلطة والمطالبة تأييد الإدارة الذاتية التي أقيمت في حوطة لحج الخميس الماضي والمكلا حضرموت يوم أمس السبت .

وأشاد الاجتماع بالدور الريادي الذي تقوم به القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ممثلة برئيسها الاستاذ عبدالفتاح جمال جمال الحوشبي الذي يسعى دائماً بذل الجهود للارتقاء بعمل المجلس نحو الأفضل ومتابعته قضايا المواطنيين في المديرية في شتى المجالات .

ليست هناك تعليقات