U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

المركز الإعلامي لجبهة الضالع يعلق على بلاغ العمليات المشتركة و يوضح (بيان رسمي)

المركز الإعلامي لجبهة الضالع يعلق على بلاغ العمليات المشتركة و يوضح (بيان رسمي) 


الضالع/ خاص
الغد الجنوبي / خاص


أصدر المركز الإعلامي لجبهة الضالع اليوم الجمعة 3 تموز 2020 للميلاد، بيانا رسميا تعليقا منه على البلاغ الصادر من قبل العمليات المشتركة بالضالع بتاريخ 30 يونيو 2020 للميلاد. 

نص البيان: 

بسم الله الرحمن الرحيم


تابعنا ما صدر مؤخرا من بلاغ أصدرته غرفة العمليات المشتركة بالضالع و الذي تحدث عن وجود متحدث رسمي لجبهة الضالع ممثل بالأخ فؤاد جباري و هذا ليس محل خلاف بل الجميع معترف بذلك. 

إننا في المركز الإعلامي لجبهة الضالع ندين حملة التحريض الممنهج بحق الأخ الأعلامي ماجد صالح الشعيبي كما جاء في البيان الذي أصدرته العمليات.

إننا في المركز الإعلامي لجبهة الضالع نستغرب من ورود اسم (( المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي))  كمصدرا رسميا في بلاغ العمليات، و هو مركز تم تﷲسيسه بشكل فردي من قبل أحد الإعلاميين بالضالع و لا يمتلك أي صفة قانونية للعمل .

و من منطلق الأمانة التاريخية التي تحملناها فإننا اليوم نقف أمام مشاريع شخصية لبعض الذين يسمون أنفسهم إعلاميين و يحاولون منح أنفسهم الصفة الرسمية و الإنفراد بإعلام جبهة الضالع بغية الحصول على المال و الشهرة، لذا فإننا نضع كل تلك التجاوزات التي يقومون بها أمام قيادتنا العسكرية في القوات الجنوبية المشتركة و القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي و الإدارة الذاتية للفصل و النظر في كل الأمور المتلابسة و المتعلقة بالجانب الإعلامي في جبهة الضالع. 

إننا في المركز الإعلامي لجبهة الضالع نؤكد للمتابعين الكرام و لكل أطياف شعبنا الجنوبي بأننا سنواصل العمل الوطني، الذي وجدنا فيه ذات يوم كجنود و محاربين في الجبهة الإعلامية الجنوبية بالضالع، و سنبذل كل الجهود بغية النجاح الإستراتيجي في هذه المعركة المقدسة و كتابة التفوق. 


و عليه نحب توضيح النقاط التاليه: 

في بداية الأمر أصدر قائد محور الضالع و قائد المقاومة بالمحافظة قرارا مشتركا بتعيين الأخ ماجد صالح الشعيبي متحدثا رسميا باسم جبهة الضالع و في نفس وثيقة القرار تم تكليفة بتشكيل مركز إعلامي واحد لجميع القوات المشاركة في الجبهة. 



و منذ صدور التعيين عملنا جميعا على تأسيس المركز و التواصل بأغلب الإعلاميين بالضالع للعمل المشترك فمنهم من  قبل بذلك و منهم من فضل العمل الفردي، و استطعنا بفضل الله ثم جهود الشباب ان نحقق نجاحات قياسية و جبارة مستمرة حتى اليوم. 

و قبل تعيين الأخ فؤاد قايد جباري بأيام ضهرت و بشكل مفاجى صفحة على الفيسبوك باسم (المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي)  يديرها الأخ شايف محمد الحدي، و بدون أي تكليف رسمي أو قرار من قيادة المقاومة أو المحور، و قمنا بالتواصل مع المتحدث الرسمي و طلبنا منه إصدار بيان ان هذه الصفحة لا تعني جبهة الضالع لكنه طلب منا التريث بذريعة الحفاظ على وحدة الصف و عدم الدخول بمماحكات شخصية و داخلية


وفي تاريخ 23 اكتوبر 2019 للميلاد، أصدر قايد محور الضالع قرارا بتعيين الأخ فؤاد قايد جباري متحدثا رسميا خلفا للأخ ماجد الشعيبي و قبلنا بهذا القرار الذي قضي بتغيير شخص المتحدث الرسمي فقط، و لم يتطرق لموضوع المركز الإعلامي  وهذا ما يدحض ادعاءات المركز الإعلامي لمحور الضالع بانه تأسس بقرار رسمي، إذ تضمن قرار تعيين الأخ فؤاد تكليفه متحدثا رسميا و إلغاء التكليف السابق، و لم تشير وثيقة القرار إلى حل أو تغيير المركز وهذا ما يعطينا الصفة الرسمية للعمل. 

بعد تعيين الأخ فؤاد جباري متحدثا رسميا عمل منذ الوهلة الأولى ضمن ما يسمى المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي رغم اننا طلبنا منه العمل في المركز الرسمي و ان الجميع يقف إلى جانبه.

و في واقع التداخلات و محاولات الأخوه في المركز الإعلامي لمحور الضالع الإنفراد و منح أنفسهم الصفة القانونية و شن الحملات الإعلامية المغرضة ضد أعضاء فريقنا التزمنا بأخلاقيات العمل و ركزنا على انتصارات قواتنا في الميدان،  و تقبلنا بصدر رحب كل ما يقومون به لسبب واحد هو إننا كتبنا التفوق و النجاح ليس إلا.. 

و بعد ذلك ناقشنا مسألة توحيد إعلام جبهة الضالع مع رئيس الإنتقالي بالمحافظة و قدمنا تصور و رؤية عمل و من دوره قام بتحويلنا إلى قسم الإعلام بالقيادة المحلية لإنتقالي الضالع التي لم تستجيب لنا رغم تواصلنا معهم لعدة مرات.. 

هذا و الله من وراء القصد. 

صادر عن: 
طاقم و إدارة المركز الإعلامي لجبهة الضالع


#معركه_صمود_الجبال
#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع

(الجمعة/ 3 تموز 2020 للميلاد)
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة