الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

“الأحمر” يهدد بإقالة رئيس الوزراء ويمنع شكوى حكومية ضد قطر لدى مجلس الأمن الدولي ..(تفاصيل

“الأحمر” يهدد بإقالة رئيس الوزراء ويمنع شكوى حكومية ضد قطر لدى مجلس الأمن الدولي ..(تفاصيل


الغد الجنوبي

كشفت مصادر دبلوماسية يمنية في اسطنبول ان نائب الرئيس اليمني الفريق /علي محسن الاحمر أبلغ معين عبدالملك انه وبالتشاور مع الرئيس هادي قررا إقالة رئيس مجلس الوزراء اليمني معين عبدالملك وحكومتة التي قدم نصف وزرائها استقالاتهم خلال الفترة الماضية ..


واوضحت المصادر، أن هادي ونائبه الاحمر قد اتخذا قرار اقالة الحكومة اليمنية نتيجة للتجاوزات وقضايا فساد تطال رئيس الوزراء وعدد من وزراء الحكومة ..


واضافت المصادر ان تجاوز رئيس مجلس الوزراء اليمني معين عبدالملك لصلاحياته خلال زيارته الراهنة الي القاهرة هي من عجلت باقالته وحكومته ..


الى ذلك كشفت مصادر سياسية واعلامية رفيعة بالعاصمة المصرية القاهرة ان نائب الرئيس اليمني الفريق الاحمر اعاق ومنع شكوى حكومية ضد قطر لدى مجلس الامن الدولي تتهم الدوحة بتمويل الحوثيين ودعم الارهاب ورعاية التخريب وتهديد امن الجوار الاقليمي والعربي ..


واشارت المصادر الى ان وزير الخارجية اليمني محمد عبدالله الحضرمي _ محسوب على حزب الاصلاح الفرع المحلي اليمني لجماعة الأخوان المسلمين ، قد ماطل ورفض قرار الحكومة بارسال الشكوى الى مجلس الامن الدولي ..


ولفتت المصادر الى ان الحضرمي تواصل مع نائب الرئيس هادي الفريق الاحمر الذي وجهه بتجميد قرار الحكومة ضد قطر ومنع ارسالها لمجلس الامن الدولي ..


واضافت المصادر ان الاحمر ابلغ الحضرمي ان الرئيس هادي ونائبه قررا أقالة رئيس الوزراء معين عبدالملك وحكومته وان على رئيس مجلس الوزراء تقديم استقالته في غضون 48 ساعة مالم فان قرار اقالته سيعلن مع تحويله للتحقيق كما سرى مع سلفه الدكتور احمد بن دغر .


عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي