الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الصندوق الاجتماعي يختتم دورة تدريبية لقيادة السلطة المحلية لمديرية جحاف

الصندوق الاجتماعي يختتم دورة تدريبية لقيادة السلطة المحلية لمديرية جحاف

الضالع/ نجيب العلي
الغد الجنوبي / خاص


اختتم الصندوق الاجتماعي للتنمية  صباح اليوم الإثنين الموافق13 يوليو دورة تدريبية لقيادة السلطة المحلية لمديرية جحاف، محافظة الضالع، وذلك ضمن برنامج التمكين من اجل التنمية المحلية، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام. 

وتهدف الدورة التدريبية التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية لتدريب قيادة السلطة المحلية مديرية جحاف  على ألية التمكين ،والمفاهيم التنمية وألية التخطيط التشاركي، وتشكيل مجالس، وتعاون القرى وتعزيز التماسك الاجتماعي.

ويسعى برنامج التمكين في الصندوق الاجتماعي للتنمية إلى تبني السلطة المحلية لهذا المشروع لما له من فائدة في تحقيق التنمية المستدامة ومعالجة الفقر. 

وفي أفادة صحفية قال مدير عام مديرية جحاف الأستاذ صالح عبيد الحاج ان هذه الدورة التدريبية بذرة خير وبادرة طيبة ،والأمل بعد الله  تدخل الصندوق في المديرية اسوة بالمديريات الاخرى، والتي يتبنى الصندوق الاجتماعي للتنمية مشاريع فيها حيث ان مديرية جحاف من المديريات الفقيرة، وتفتقر إلى ابسط المقومات الأساسية والبنية التحتية.

من جانبه مدرب الدورة التدريبية الأستاذ نبيل الحميدي اوضح ان الهدف من هذه الدورة التدريبية تدريب قيادة السلطة المحلية في مديرية جحاف على ألية البرنامج واهدافه وريئته ،وتعزيز دور السلطة المحلية ، وتوفير فرص عمل من خريجي الجامعات، وتشغيل الشباب في التفعيل المجتمعي، وتشكيل مجالس القرى وتعزيز التماسك الاجتماعي في المديرية

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي