Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وفد قيادي كبير من أبناء أزارق الإباء والبطولة يقدم واجب العزاء لذوي شهيد الوطن العميد "يسري الحوشبي".

وفد قيادي كبير من أبناء أزارق الإباء والبطولة يقدم واجب العزاء لذوي شهيد الوطن العميد "يسري الحوشبي". لحج - محمد مرشد عقابي ...

وفد قيادي كبير من أبناء أزارق الإباء والبطولة يقدم واجب العزاء لذوي شهيد الوطن العميد "يسري الحوشبي".

لحج - محمد مرشد عقابي :
الغد الجنوبي/ خاص

وصل مساء اليوم الثلاثاء وفد كبير من قيادات عسكرية وأمنية ومشايخ ووجهاء وشخصيات إجتماعية وأعيان مديرية الأزارق بمحافظة الضالع الى منطقة مغاثة مركز مكيديم بمسيمير الحواشب محافظة لحج وذلك لتقديم واجب العزاء لأسرة وأقارب شهيد الجنوب القائد المناضل البطل العميد "يسري عبيد حازم العمري الحوشبي" قائد اللواء العاشر صاعقة والذي استشهد وهو في الثغور المقدسة مدافعاً عن ذرات ثرى هذا الوطن الغالي بمحور محافظة أبين الجنوبية الشهباء.

وتقدم موكب ابناء أزارق الإباء والشموخ والبطولة العميد الركن حسن الأخضر رئيس عمليات اللواء الخامس مقاومة جنوبية والشيخ حميد البديو وعدد آخر من الشخصيات القيادية ورجاجيل النضال والبطولة من ابناء الأزارق الشموخ والتضحية الذين تجشموا عناء ووعثاء السفر وقطعوا المسافات الطويلة رغم ظروف الطقس القاسية والتضاريس الصعبة وتدفق السيول في الطرق الفرعية الوعرة التي تربط مناطقم بالمسيمير ليشاركوا اشقائهم ابناء الحواشب أولاً في تشييع جثمان الشهيد البطل القائد العميد "يسري الحوشبي" وفي كل مراسيم الدفن، واليوم يجددوا عهد الوفاء الصادق لاقارب وذوي هذا الشهيد البطل ولكافة اخوانهم ابناء الحواشب ويجسدوا ذلك بتجشم الصعاب والوصول اليهم لمشاطرتهم الأتراح وللتخفيف من وطأة آلامهم وأحزانهم في هذا المصاب.

وكان في استقبال ابناء الأزارق عند وصولهم خيمة العزاء الأخوة العميد رشدي عبيد حازم العمري الحوشبي وحسني عبيد واحمد عبيد والشيخ مرشد علي حمادي شيخ مشايخ قبائل العمري كبرى قبائل الحواشب، الذين رحبوا بالضيوف، معبرين عن فخرهم وإعتزازهم بمن وصل اليهم، ومؤكدين بأن هذه المواقف هي التي تجسد أعراف وأسلاف ابناء الجوانب وعاداتهم النبيلة المتوارثة، وهي التي تترجم قيم ومبادئ الرجال الأوفياء وتبرز معادنهم الأصيلة.

من جهته عبر الشيخ مرشد علي حمادي شيخ مشايخ قبائل العمري بحواشب لحج وخال الشهيد يسري العمري الحوشبي عن بالغ فخرة وأعتزازه بكل اولئك الرجال الذي آثروا على أنفسهم تحمل العناء والمشقة للوصول ومشاطر ذوي وأقارب الشهيد في هذا المطرح أتراحهم في فقدان الشهيد البطل يسري الحوشبي الذي قدم نفسه وروحه ودمه قرباناً لهذا الوطن العزيز.

وقال الشيخ مرشد العمري بان ابناء الحواشب كافة قد عقدوا العزم في أنفسهم بالمضي قدماً على خطى القائد الشهيد يسري وغيرهم من الشهداء الميامين الذين قدموا لإجل عزة وكرامة الوطن دمهم الزاكي وارواحهم الطاهرة وكل معاني البذل والعطاء السخي، لأفتاً الى ان الجميع قد أقسم بانه لا تراجع عن مشروع التحرر والإستقلال والسير في نفس الدرب الذي سار عليه هؤلاء الشهداء العظماء حتى آخر قطرة من دمائنا، مجدداً عهد الوفاء لهؤلاء الأخيار الصادقين وبذل كل غال ونفيس في سبيل هذا الوطن ومن أجل نيل حريته واستقلاله.

وعبر الشيخ مرشد العمري عن شكره وتقديره نيابة عن كافة أقارب الشهيد البطل وذويه لكل من حضر الى مقام العزاء ووقف الى جانبهم في هذا المصاب الأليم وشاطرهم أحزانهم وآلامهم واتراحهم، مؤكداً بان هذه المواقف لا يمكن نسيانها مهما تعاقبت الدهور والإيام وستظل ذكرى طيبة تتجدد في عقولنا لترسخ معاني الوفاء وتعمق عرى الإخاء والمحبة التي تربطنا ببقية أشقائنا في مختلف مناطق ومحافظات الجنوب الحبيب.

وفي سياق متصل قام مساء اليوم الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مديرية المسيمير بلحج على رأس وفد قيادي محلي رفيع المستوى بزيارة الى موقع إقامة المأتم وذلك لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة واقارب شهيد الوطن الجنوبي القائد البطل العميد يسري الحوشبي.

واكد الحوشبي خلال الزيارة استعداد القيادة المحلية لإنتقالي المديرية للوقوف الى جانب اشقاء الشهيد وأسرته وذويه وتقديم كل اشكال الدعم والمساندة في اي جانب.

ليست هناك تعليقات