Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

احذروا استهداف الحاضنة الشعبية الجنوبية من الداخل

 احذروا استهداف الحاضنة الشعبية الجنوبية من الداخل استهداف الحاضنة الشعبية الجنوبية التي تشكل الرصيد الوطني العظيم في الداخل عبر التجويع و ا...

 احذروا استهداف الحاضنة الشعبية الجنوبية من الداخل


استهداف الحاضنة الشعبية الجنوبية التي تشكل الرصيد الوطني العظيم في الداخل عبر التجويع و التركيع كان هدف من اهداف التمزيق و التدميرالداخلي و كان عمل مخطط له  من داخل  فنادق الخارج  و اعلان تيار العيسي  في مراقص القاهرة يندرج في هذا الاطار وفشلوا في اول امتحان.


توحدوا حول الجنوب ولا تقبلون التفريط فيه  او المقايضة ,فكل ما تروه منذ اتفاق الرياض الاول حتى اعلان المجلس تعليق مشاركته , انما هو اختبار حقيقي  لوحدتكم الداخلية الجنوبية ودراسة  مدى قدرة عامل الزمن على انتاج بيئة جنوبية  صالحة لتمزيقكم من الداخل  الى جماعات و افراد متناحره ومتنافره  و تيار العيسي كان نقطة انطلاق ذلك المشروع .


البيئة الجنوبية غير حاضنة لتلك المشاريع المتسترة تحت شعارات جنوبية وهميه اعددتها و موولتها قوى خارجية ,لخلق بيئة  جنوبية حاضنة لتفكيك الجنوب من الداخل و تحويلة الى مناطق نزاع و العودة بالجنوب الى صنعاء. 


الهدف من تاسيس  تيار العيسي هو خلق بيئة حاضنة لتمزيق الجنوب من الداخل  و بالتالي تحويلكم الى زعران بندقية كل فصيل يخضع للموول الخارجي  وهذا المشروع  لازال قائم ولازال  في اول مراحلة  وسيفشل كما فشل قبله تيار العيسي في  كل من حضرموت و ابين و شبوة و سقطرى و سيدفن قريباً في العاصمة الابدية للجنوب عدن .


وحدتكم الجنوبية والحاضنة الشعبية  للمشروع الجنوبي الذي يحمله المجلس الانتقالي هو سلاحكم الامين و القوي.

ليست هناك تعليقات