Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مكتب تربية لحج يطالب الصندوق الإجتماعي للتنمية بتجديد عقود المعلمين المتعاقدين.

لحج. عدنان سعيد/الاعلام التربوي رأس الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم بمكتبه إجتماعاً لشعبة التعليم بحضور الاس...


لحج. عدنان سعيد/الاعلام التربوي


رأس الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم صباح اليوم بمكتبه إجتماعاً لشعبة التعليم بحضور الاستاذ طارق سعيد البان رئيس الشعبه ومدراء الإدارات المنطويه فيها. 

وكرس الإجتماع الذي يأتي ضمن الخطة التي اعدها مكتب التربية بالمحافظة استعداداً للعام الدراسي الجديد 2021/2020م لمناقشة عدداً من القضايا التعليمية والتربوية. 

واتخذ الإجتماع عدداً من القرارات منها التواصل مع صندوق النظافة بالمحافظة للتعاون في تنظيف بعض المدارس نظراً لتكدس الاتربة نتيجة الرياح والامطار. 

كما طالب الإجتماع السلطات المحلية بمنح مكتب التربية نسبة من الرسوم المدفوعة من قبل المدارس الأهلية والخاصة والاستفادة منها في العملية التعليمية. 

ووافق الإجتماع على ضرورة تفعيل ادارة تحفيظ القرآن الكريم من خلال المسابقات بالإشتراك مع ادارة الانشطة. 

وثمن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مايقدمه الصندوق الإجتماعي للتنمية من دعم للتعليم من خلال بنائه للعديد من المدارس في مديريات المحافظة مطالباً أياه بتجديد العقود التي ابرمها مع المعلمين في مديريات الحد والمفلحي وحالمين وحبيل جبر خلال العام الماضي وابرام عقود جديدة في بقية المديريات نظراً لتوقف التوظيف.

هذا كما تضمن الإجتماع عدداً من القرارات التربوية والتعليمية الداخلية.

ليست هناك تعليقات