Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الجعدي يلتقي بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وملتقى نساء عدن

  الجعدي يلتقي بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وملتقى نساء عدن Wednesday 19 August 2020 || 12:08 التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد ا...

 

الجعدي يلتقي بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وملتقى نساء عدن

Wednesday 19 August 2020 || 12:08
الجعدي يلتقي بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين وملتقى نساء عدن
التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأربعاء ، بأعضاء نقابه المعلمين والتربويين الجنوبيين وملتقى نساء عدن، كُرّس لمناقشه أوضاع المعلمين الجنوبيين والطلاب .
وفي مستهل اللقاء رحب مساعد الأمين العام بقيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين ووأعضاء ملتقى نساء عدن، وأكد "أن المعلمين يعانون ومن يتحدث عن حرصه على تعليم أبنائه بمعزل عن حقوق المعلم فهو يبالغ ولايعي أهمية قضية المعلمين".
وأوضح الجعدي "أن التربية لم تُدمر ولكن الدور التربوي في المدارس دمر تدميراً ممنهجاً"، منوهاً  بأن المعلم إذا ناضل من أجل نزع حقوقه فقط بعيداً تأديته لواجباته والتزاماته سيكون مساهماً في ذلك التدمير .
وأضاف الجعدي قائلاً:" إن التعليم هو أساس بناء أي مجتمع فالمجتمعات ترتقي بسواعد أبنائها، ومن الضروري  استعادة الدور التربوي حيث المعلم هو الركيزة في المدرسة والمجتمع كله، لذا لابد على المعلم القيام بواجبات تجاه  مجتمعه" ، مشيرا  إلى أن النقابات خطت خطوة متقدمة نحو الطريق الصحيح باللجوء للقضاء للمطالبة بالحقوق المشروعة لمنتسبيها.
وطالبت النقابة من المجلس الانتقالي، الوقوف إلى المعلمين جانبهم حتى إنصافهم وتحقيق مطالب المعلمين الذي باتوا يعانوا الكثير من الصعوبات في أداء واجبهم التربوي والتعليمي.
ومن جانبه أكد ملتقى نساء عدن وقوفهم الى جانب المعلمين في مطالبهم التي تتناسب مع قيمة المعلم ومكانة المعلم في المجتمع بما يضمن وضع هيكلة وحلول للمشكلات كافة التي يعاني منها المعلمون.

ليست هناك تعليقات