الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس انتقالي الضالع يلتقي قيادة انتقالي الازارق والسلطة المحلية

رئيس انتقالي الضالع يلتقي قيادة انتقالي الازارق والسلطة المحلية

الازارق / تقرير/ اديب الثمادي 



التقى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع صباح اليوم الموافق ٢٤/ اغسطس ٢٠٢٠م في مقر انتقالي الازارق  برئيس القيادة المحلية بالمديرية عبدالله حسين  ومدير عام مديرية الازارق المحامي علي هادي الحسني

وكرس اللقاء لمناقشة المستجدات والاوضاع السياسية والعسكرية والخدمية على مستوى المحافظة والجنوب بشكل عام

وشدد العميد مهدي على ضرورة وحدة الصف ومحاربة كل الظواهر السلبية والمخلة التي تسعى الى تفكيك اللحمة الجنوبية داعيا في ذات الوقت الى التكاتف في هذه المرحلة المعقدة والحساسة التي تمر بها البلاد.. 

كما تطرق العميد مهدي في كلمته على مكانة مديرية الشهداء ودورها الريادي الى جانب مديريات المحافظه وكل مديريات الوطن  الجنوبي مشدداً في ذات الوقت على توحيد الخطاب الاعلامي ومواكبة الاحداث المتسارعه .

وحث العميد مهدي أعضاء الهيئة التنفيذيه ورؤساء المراكز في عموم المديريه التحلي بالروح المسؤله   والصفات الوطنيه القياديه من خلال ايصال كل التوجيهات لكل المواطنيين كلاً في ايطار منطقته ومركزه وتقديم الخدمات وحل النزاعات وكسب قلوب الناس واحترام اراءهم .

وبعد ذلك فتح باب النقاش لكل الحاضرين وطرح عدد من الاسئله والملاحظات من قبل الحاضرين  وتم الرد عليها من قبل  العميد مهدي .

حيث تخلل اللقاء عدد من الكلمات اهمها للمحامي /علي هادي مدير عام المديريه والدكتور / علي احمد المحرابي  مدير عام مكتب الاوقاف بالمحافظه ..

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الاجتماعيه والقياديه رئيس دائرة التخطيط بالمجلس الانتقالي الاستاذ / فضل صالح علي وعضو الجمعيه الوطنيه مطلق المعكر ..

الى ذلك قام العميد مهدي بزيارة الى مدرسة قرض التي تحتض الدوره التدريبيه للمثقفات المجتمعيات التابع لصندوق الاجتماعي للتنميه تفقد من خلالها سير عملية التدريب والتأهيل، كما تقدم بالشكر والتقدير لكل القائمين على هذا المشروع دعيا  المواطنيين لمساعدة كل طواقم العمل التابعه لصندوق الاجتماعي لاتمام نجاح هذا المشروع التي سيؤدي الى تحسين الوضع المعيشي للأسر المستهدفه ..

*الدائره الاعلاميه للمجلس الانتقالي م/الازارق*

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي