الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

*انا مواطن حضرمي اريد الكهرباء ولا ارغب برحيل البحسني لذلك يجب ان تعرفوا لماذا لا

*انا مواطن حضرمي اريد الكهرباء ولا ارغب برحيل البحسني لذلك يجب ان تعرفوا لماذا لا اريد الخروج للتظاهر والمشاركة في المطالبة بالكهرباء وحقوق حضرموت رغم انها حق شرعي لكل مواطن ؟*


السبب الاول ان كل الذين يكتبون ويطالبون المواطنين بالخروج لانتزاع حق حضرموت في الحصول على كهرباء كما يدعون هم مجرد اعلاميين اصلاحيين هدفهم تفكيك النخبة الحضرمية و الاطاحة بالبحسني واستبداله بمحافظ اصلاحي وبعض الإعلاميين لديهم خصومة مع البحسني نفسه، ومعظمهم خارج المحافظة او البلاد و لاحظوا الاسماء التالية :

- محمد اليزيدي (مراسل قناة بلقيس الاخوانية في المكلا) القناة التابعة لتوكل كرمان التي تصف قوات النخبة الحضرمية بإنها ميلشيات مدعومة اماراتيا.

2- معتز النقيب (مراسل قناة يمن شباب في المكلا التابعة للاصلاح) القناة هذه قالت ان حضرموت محتلة من قبل قوات النخبة الاماراتية.

3- صبري بن مخاشن (صحفي مرتزق موالي لحراك فادي باعوم المدعوم من ايران والمتحالف حاليا مع الإصلاح والاخوان) بن مخاشن لديه خصومة ايضا مع البحسني الذي امر بحبسه قبل فترة بعد ان قام بابتزازه والتطاول على النخبة وهو الان يقيم في القاهرة ومدعوم من رجل الاعمال العيسي المحسوب على الاخوان.

4- محمد الشرفي (صحفي يساري) يقيم الان في سوريا وهو مقرب من فادي باعوم المدعوم من ايران وتحالف باعوم مع الاخوان جعل الشرفي يشارك في الحملة.

5- مجاهد الحيقي (صحفي يعمل مع الوكيل عمرو بن حبريش الذي يتلقى دعما من نائب الرئيس علي محسن الأحمر المقرب من الاخوان.

6- امين بارفيد (اعلامي بقناة بلقيس الاخوانية التابعة لتوكل كرمان) وهو يقيم حاليا بتركيا.

7- عوض كشميم (صحفي اشتراكي سابقا ولدية خصومة مع البحسني بعد ان قام يبل مده بحبسه نتيجة لكتاباته المسيئة لإنتصارات النخبة الحضرمية على القاعدة الارهابية وبعد الافراج عنه تلقفه حزب الاصلاح وبالأصح علي محسن الأحمر وهو الان يقيم في مأرب).

8- القائمة ستطول وهناك الكثير والكثير من الاسماء التي تتصدر المشهد في هذه الحملة وسيتم نشرها لاحقا.

هذه احد الاسباب التي تجعلني ارفض المشاركة في هذه الاحتجاجات الفوضوية من اجل الحصول على كهرباء رغم اني بامس الحاجة لها كبقية المواطنين، ولكن لأن كل الذين يتصدرون هذه الدعاوي هم اصلاحيين او مقربين الاصلاحي او محسوبين على تيار باعوم وايران فأنيي ارفض المشاركة فيما يطالبون حتى وان كانت المطالب مشروعة، ويكفي ان قناة الجزيرة تسلط الضوء على هذه الاحداث بشكل مسيئ للنخبة الحضرمية ومسيئ لنا كحضارم وجنوبيين.

*هل تعرف لماذا ارفض رحيل البحسني ؟* السبب الثاني لأني اعلم جيدا ان حل ازمة الكهرباء هي من اختصاص الحكومة وليست من صلاحياو البحسني او بمقدوره، واعلم جيدا ان حزب الاصلاح مسيطر على حكومة الشرعية ولهذا ترفض الحكومة حل ازمة الكهرباء حتى يتم القاء اللوم على البحسني واحراجه امام مواطنيه وافشاله والاطاحة به بعد خلق صدام بين المواطنين والنخبة الحضرمية واظهارها بصورة قمعية وبالتالب تفكيكها.

*ولو كانت المظاهرات الحالية التي تطالب بتوفير الكهرباء والخدمات تقام بشكل سلمي  وتدين الحكومة الشرعية وتحملها مسؤولية حل ازمة الكهرباء وتطالبها بتوفيرها لكنت أول من سيشارك في هذه المظاهرات*

اما ان تريدون مني ان أقف ضد ابن محافظتي البحسني وجنوده الذين هم ابناءنا واخواننا بدلا من ادانة شرعية الفنادق الاصلاحيين على فشلهم وتعمدهم تعذيبنا وحرماننا من الكهرباء والخدمات وتنصلهم من دورهم و واجباتهم تجاه حضرموت رغم انهم يقومون بدورهم على اكمل وجهة في مأرب الواقعة تحت سيطرتهم ؟ لا والله وانها لمن الخساسسة ان فعلت ذلك.

#نرفض_رحيل_البحسني
#توفير_الكهرباء_دور_الشرعية
#كلنا_مع_البحسني_ضد_الحكومة

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي