Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

في فعالية التشييع الرمزي* *ومجلس العزاء* *للفقيد الشهيد الطيار* *عبدالعزيز الصبيحي*

 ..           بسم الله الرحمن الرحيم                 *دعوة للمشاركة*        *في فعالية التشييع الرمزي*               *ومجلس العزاء*         ...

 ..


          بسم الله الرحمن الرحيم 


               *دعوة للمشاركة* 

      *في فعالية التشييع الرمزي*

              *ومجلس العزاء*

          *للفقيد الشهيد الطيار*

         *عبدالعزيز الصبيحي*



                قال تعالى 

من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا 


              *صدق الله العظيم* 


   في البدء تكرر القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الشهيد عبدالعزيز علي محمد الزين الصبيحي رحمة الله عليه .


    وفي هذا السياق ومثلما كانت ولازالت القيادة الميدانية للهيئة والاعتصام وفية وصادقة في تحمل مهامها الطوعية حتى تتحقق مطالب الاعتصام الأساسية، فإنها تؤكد وفائها وتقديرها العالي لأولئك الرجال الأوفياء الصادقين الذين أثبتوا على مدى 76 يومآ على التوالي ثباتهم ومرابطتهم الدائمة والمستمرة في مخيم الاعتصام رغم ظروف البعض منهم المادية والمعيشية والصحية القاسية ، والظروف المناخية الحارة العاصفة بالرياح والرمال والأتربة التي عصفت بالمخيم فترة طويلة. 


     الفقيد الشهيد الطيار عبدالعزيز الصبيحي واحداً من أولئك الرجال الذين ابلوا في مخيم الاعتصام حضوراً ومواضبة وانضباطا رغم حالته الصحية التي تناقل اخبارها بعد وفاته رفاقه وزملائه في المخيم. 

    وعليه ووفاء منا لرفقة الدرب والمهنة والمعاناة والنضال فإننا نتوجه بالدعوة لعامة العسكريين وجماهير شعبنا بالاحتشاد في ساحة الاعتصام والمشاركة الفاعلة في فعالية الوفاء للفقيد الشهيد الطيار عبدالعزيز الصبيحي المقررة يوم الأحد المقبل الموافق 20 سبتمبر 2020م الساعة التاسعة صباحا في مخيم الاعتصام 

حيث ستقام صلاة الغائب يليها مباشره التشييع الرمزي للفقيد الشهيد في مسيرة حاشدة والتي سيحدد مسار سيرها في حينه ، ولذلك فاننا نتوجه بالدعوة لاقرباء الفقيد الشهيد الكرام بالتشريف والحضور. 


     كما نعلن للجميع بأن القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام سوف تنظم عصر نفس اليوم الأحد مجلس عزاء ليوم واحد في مخيم الاعتصام على روح الفقيد الشهيد الطيار عبدالعزيز الصبيحي وفاء منا لمواقفه وثباته وانضباطه واخلاصه . 


    وفي الختام نتوجه لكافة وسائل الإعلام المختلفة الى الحضور والمشاركة والتغطية الإعلامية للفعاليتين صباحاً وعصرا. 



                  والله الموفق  


             القيادة الميدانية 

        للهيئة العسكرية العليا 

                والاعتصام 


             العاصمة عدن 

            مخيم الاعتصام 

          18 سبتمبر 2020م

ليست هناك تعليقات