الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

يقوم بشق طريق يقدر تكلفتها بـ 15 مليون

 الشيخ والقيادي في المقاومة الجنوبيه منصور عسكر قام بشق طريق يقدر تكلفتها ب خمسة عشر مليون ريال يمني.. !!


القيادي في المقاومة الجنوبية منصور عسكر بدأ مشواره في الجانب العسكري , عندما ارادت مليشيا الحوثي غزو المدن الجنوبية في عام 2015م لقد كانت الضالع اول هدف لمليشيا الحوثي من هنا خرج القيادي منصور عسكر مشمر ساعديه و معمر سلاحه واصبعة على الزناد وهوأول من اطلق رصاصة الحريه في وجه مليشيات الحوثي , لقد قام بتجميع وتدريب شباب الضالع انذآك وتم دخول الشباب التي تم تدريبهم من قبل القائد/ منصور عسكر وتم ادراجهم ضمن قوات القائد /اياد الخطيب لقد سطروا ملاحم بطوليه في الدفاع عن مدينة الضالع لقد كان يصول ويجول في جميع المواقع من خطوط التماس مع جحافل مليشيا الحوثي. في يوماً شديد السواد مع هطول قطرات الندى في منتصف اليل معطر بخوف ًمرعب ممزوج بأرهاق شديد لدى المقاتلين الابطال باجواء خاليه من السكان لا صوت يعلوا فوق صوت الحيوانات المفترسه شنت المليشيات الحوثية هجوماً كاسحاً على مدينة الضالع ثم قصفت ب جميع الأعيره الناريه المتوسطه وثقيله بعيار 23 وراجمة الصواريخ والمدافع الحديثه.

هنا تربع القائد/منصور عسكر سلاح الدوشكا وتمركز في الفتحه المطله على الصيفي لصرافه وأكد لنا مراقبون انذآك طططط لنا إن الاعيره الناريه كانت تنزل على الموقع وشبهوها بقطرات المطر على سلاح الدوشكا انذآك وكان التمركز بجانب سندفون حالياً .

لقد كان احد قيادات ملحمة تحرير الضالع في عام 2015م اتدرون من هم رفقاء دربه انهم الشهيدالقائد/ علي عبداللاه الخويل والشهيد القائد/اياد الخطيب والقائد/بليغ  الحميدي والشهيد القائد/بكيل السيله . يتمتع منصور عسكر بحركات قتاليه عاليه مثل حركة الكارتيه وتكواندو .. وفي عام 2019م تفرغ القيادي منصور عسكر للعمل الانساني لقد قام بشق طريق لمنتجع مواسع السياحي في منطقة حماده مديرية الازارق محافظة الضالعَ, من هنا ادعوا رجال الدوله ورجال الاعمال وتجار

والمستثمرين بأن يستثمروا هذا المنتج ,يتميز بشلالات فائقة الجمال وأجواء اربيه وادعوا التجار وفاعلي الخير بان يدعموا الشيخ والقيادي منصور عسكر اتعلمون بان خسارت هذا المشروع تجاوزت 15مليون ريال يمني ,وادعوا جميع الاحزبه السياسيه وخاصةً المجلس الانتقالي الجنوبي (الضالع )وسلطحه المحليه بنظر الى هذا المشروع ودعمه .

 ( يداً بيد لنعمر وطنا)

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي