الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي قائد اللواء الثالث صاعقة يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .

العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي  قائد اللواء الثالث صاعقة  يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة . 

رفع قائد اللواء الثالث صاعقة العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي برقية تهنئة إلى فخامة  الرئيس عيدروس الزُبيدي  رئيس المجلس الأنتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، والقيادة السياسية والعسكرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، والشعب الجنوبي  كافة في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الـ  57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .
وقال العميد الركن / محمد قاسم الزُبيدي يطيب لي باسمي ونيابة عن ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء الثالث صاعقة أن  أرفع لفخامتكم و القيادة السياسية والعسكرية أحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة .  

كما عبر قائد اللواء عن عظيم الفخر والاعتزاز في هذه الذكرى الوطنية العظيمة التي سيتذكرها التاريخ بأنصع صفحاته وسيدونها بماء الذهب وفي سجلات الشرف والبطولة حينما دحر شعبنا الجبار أعتى أمبراطورية على وجه الأرض حينذاك  بملاحم قتالية أسطورية نال على  وقعها وطننا حريته واستقلاله الناجز مع جلاء آخر جندي بريطاني في الثلاثين من نوفمبر 1967م.

إننا اليوم وبعد 57  سنة من عمر ثورتنا الأكتوبرية  نجدد وفاءنا الفخامة الرئيس وللقيادة السياسية والعسكرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وللأهداف والقيم النبيلة التي قامت لأجلها الثورة ،كما نجدد عهدنا للشهداء الأبطال بالمضي على درب العزة والشموخ الذي سقطوا دفاعاً عنه وانتصاراً  له، وفي مقدمة ذلك هدف استعادة وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الحرة، الضامنة للحقوق والحريات والكرامة لكل أبناء الجنوب.

نجدد التهنئة لشعبنا بذكرى الثورة المجيدة .

ونترحم على أرواح الشهداء.

وعهداً  إننا على دربهم ماضون .

المركز الاعلامي للواء الثالث صاعقة ،، 




عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي