الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مقبرة الغزاة .. مصرع العشرات من الحوثيين بالضالع (تفاصيل)

مقبرة الغزاة .. مصرع العشرات من الحوثيين بالضالع (تفاصيل) 

المركز الإعلامي لجبهة الضالع / محمد مقبل أبو شادي

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران مصرعهم إثر استهدافهم بشكل نوعي من قبل أبطال وحدات القوات الجنوبية المشتركة بالضالع. 

و بحسب المصادر فان القوات الجنوبية المشتركة استهدفت تجمعا مليشياويا للعناصر المدعومة من إيران بالاطراف الغربية و الشمالية لبلدة الفاخر الإستراتيجية شمال غربي الضالع. 

و طبقا للمصادر فان القوات الجنوبية استهدفت و بعد رصد دقيق ومباشر مكان تمركز عناصر مليشيات الإنقلاب بالأسلحة الرشاشة و أسلحة الدروع، مما أودى بحياة العشرات من العناصر و جرح آخرين. 

من دوره أشار القيادي في اللواء " الرابع" مقاومة جنوبية النقيب أصيل حزام المرهبي، في حديث خاص مع المركز الإعلامي لجبهة الضالع، ان القوات الجنوبية المشتركة ستواصل انتصاراتها الملحمية، مبشرا المليشيات بهزيمة كبيرة في قادم الأيام حد وصفه. 

و كانت جبهات مليشيات الحوثي شمال و غربي محافظة الضالع، قد شهدت انهيارات غير مسبوقة و انشقاق عشرات المسلحين خصوصا بعد الهزيمة النكراء التي تعرضت لها المليشيات في جبهة "مريس" شمالي محافظة الضالع. 

#معركه_صمود_الجبال
#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع

(الثلاثاء/ 20 تشرين 2020 للميلاد)


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي