Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مقبرة الغزاة .. مصرع العشرات من الحوثيين بالضالع (تفاصيل)

مقبرة الغزاة .. مصرع العشرات من الحوثيين بالضالع (تفاصيل)  المركز الإعلامي لجبهة الضالع / محمد مقبل أبو شادي لقي العشرات من عناصر مليشيات ال...

مقبرة الغزاة .. مصرع العشرات من الحوثيين بالضالع (تفاصيل) 

المركز الإعلامي لجبهة الضالع / محمد مقبل أبو شادي

لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران مصرعهم إثر استهدافهم بشكل نوعي من قبل أبطال وحدات القوات الجنوبية المشتركة بالضالع. 

و بحسب المصادر فان القوات الجنوبية المشتركة استهدفت تجمعا مليشياويا للعناصر المدعومة من إيران بالاطراف الغربية و الشمالية لبلدة الفاخر الإستراتيجية شمال غربي الضالع. 

و طبقا للمصادر فان القوات الجنوبية استهدفت و بعد رصد دقيق ومباشر مكان تمركز عناصر مليشيات الإنقلاب بالأسلحة الرشاشة و أسلحة الدروع، مما أودى بحياة العشرات من العناصر و جرح آخرين. 

من دوره أشار القيادي في اللواء " الرابع" مقاومة جنوبية النقيب أصيل حزام المرهبي، في حديث خاص مع المركز الإعلامي لجبهة الضالع، ان القوات الجنوبية المشتركة ستواصل انتصاراتها الملحمية، مبشرا المليشيات بهزيمة كبيرة في قادم الأيام حد وصفه. 

و كانت جبهات مليشيات الحوثي شمال و غربي محافظة الضالع، قد شهدت انهيارات غير مسبوقة و انشقاق عشرات المسلحين خصوصا بعد الهزيمة النكراء التي تعرضت لها المليشيات في جبهة "مريس" شمالي محافظة الضالع. 

#معركه_صمود_الجبال
#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع

(الثلاثاء/ 20 تشرين 2020 للميلاد)


ليست هناك تعليقات