Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

نقطة دوفس تحبط عملية إرهابية وتضبط أحد المتهمين بتفجير شرطة الشيخ عثمان

 نقطة دوفس تحبط عملية إرهابية وتضبط أحد المتهمين بتفجير شرطة الشيخ عثمان عدن / المركز الإعلامي/ خاص:  ألقت نقطة دوفس المركزية التابعة للدعم ...

 نقطة دوفس تحبط عملية إرهابية وتضبط أحد المتهمين بتفجير شرطة الشيخ عثمان



عدن / المركز الإعلامي/ خاص: 


ألقت نقطة دوفس المركزية التابعة للدعم والإسناد القبض على أحد المتهمين الرئيسيين بتنفيذ الهجوم الإرهابي الغادر على شرطة الشيخ عثمان نهاية اغسطس 2019م.


وفي تفاصيل الخبر قال نائب قائد نقطة دوفس حسين حلبوب في تصريح لـ " المركز الإعلامي بقوات الدعم والإسناد": ان أفراد النقطة ضبطوا شخصين يخفيان عبوة ناسفة وضعت بشكل ملصق مخفي على مغناطيس، لغرض إستخدامها في عمل إرهابي عبر تفجيرها، وكانا الشخصين قادمين من مدينة لودر على متن باص (دباب) بإتجاه العاصمة عدن.


وتابع في تصريحه: قبضنا على الشخصين وامضينا في أخذ التحقيقات الأولية بهدف تسلميمهما للجهات المختصة، أعترف احدهم  بتنفيذه حادثة تفجير شرطة الشيخ عثمان، الذي كان من بعد الحادثة ضمن المتهمين الرئيسيين في تفجير الشرطة التي راح ضحيتها العشرات من الأبرياء من أبطال قواتنا الأمنية .


وقد قامت نقطة دوفس بتسليم المتهمين الى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ العقوبات القانونية اللازمة .


يذكر ان نقطة دوفس قد قبضت قبل أسابيع على أحد تجار الحشيش، كما ضبطت شحنة حشيش تقدر بـ 84 كيلو حشيش ليضاف الى رصيدها البطولي الأمني في احباط العمليات الجبانة التي تستهدف الجنوب أرضا وانسانا.


#المركز_الإعلامي

#قوات_الدعم_والاسناد

#القوات_المسلحة_الجنوبية

30 أكتوبر 2020م

ليست هناك تعليقات