الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الثقلي يشدد على الإلتزام بالتسعيرة المقررة على بائعة الأسمنت بالأرخبيل*

*الثقلي يشدد على الإلتزام بالتسعيرة المقررة على بائعة الأسمنت بالأرخبيل*

*سقطرى / 27 / اكتوبر / 2020 الرأي السقطري للإعلام سعيد مستور*

شدد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي على بائعة الأسمنت باللتزام بالتسعيرة المقررة من قبل غرفة الصناعة والتجارة وذلك للحد من التلاعب بالاسعار.

 وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده في ديوان المحافظة بحضور نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة والوكلاء المتعهدين في توريد الأسمنت إلى محافظة أرخبيل سقطرى وكذلك بحضور رؤساء الفرق العامله في الميناء.

واستمع الثقلي في الاجتماع إلى العوائق والصعوبات التي يواجهها مكتب غرفة الصناعة والتجارة في حياز ضبط البائعه والمخالفين والحد من جشعهم.

 وبحث في الاجتماع عن كيفية إقرار تسعيرة موحده بحيث لا تضر المواطن وخصوصاً مع تدهور العمله الملحية أمام العملات الأجنبية مما دفع التجار إلى الزيادة في الأسعار.

وتطرق الثقلي خلال الاجتماع إلى سرعة إنجاز وإيجاد حلول لتخفيض أسعار مادة الأسمنت والسير على حسب القوائم المسعرة التي ترفعها غرفة الصناعة والتجارة بالمحافظة وتنزلها في الأسواق.

وفي سياق متصل نوها الثقلي إلى عدم مخالفت أي تسعيرة تصدر من قبل غرفة الصناعة والتجارة وسيتخد الإجراءات اللازمة ضد كل مخالف.

حضر اللقاء مستشار الرئيس العقيد صالح يسلم فارس ومندوبي الأمن السياسي والبحت الجنائي


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي