Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مليشيا الاخوان تعلن عن تأسيس معسكر القاعدة الجوية تابع ل“محور طور الباحة- لحج”

  مليشيا الاخوان تعلن عن تأسيس معسكر القاعدة الجوية تابع ل“محور طور الباحة- لحج” اخبار وتقارير الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - الساعة 12:24 م الغ...

 مليشيا الاخوان تعلن عن تأسيس معسكر القاعدة الجوية تابع ل“محور طور الباحة- لحج”


اخبار وتقارير

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - الساعة 12:24 م
الغد الجنوبي

أعلن السكرتير الصحفي لقائد محور تعز راكان الجبيحي، عن تأسيس معسكر جديد في جبل ارف باسم معسكر القاعدة الجوية يتبع ما يسمونه “محور طور الباحة لحج”، وهو أحدث التسميات الإخوانية باسم جيش الشرعية.

وقال الجبيحي، إن قائد محور طور الباحة، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، العميد أبوبكر الجبولي، تفقد معسكرات الجيش ومواقعه الممتدة على الشريط الجبلي الرابط بين محافظتي تعز ولحج.

وتحدث سكرتير قائد محور تعز عن معسكرات (لم يسمها) في الأحكوم وطور الباحة، مشيراً إلى أن قائد محور طور الباحة الجبولي شدد خلال زيارته لمعسكرات طور الباحة والأحكوم ومعسكر القاعدة الجوية "جبل إرف"، على رفع الجاهزية القتالية في جميع المواقع والجبهات بصورة دائمة

وأكد الجبولي أن معنويات أفراد القوات المسلحة يجب أن تجسد مدى الروح المعنوية وتعكس صلابة أبطالها وصمودهم الأسطوري أمام قوى التمرد والانقلاب، في إشارة إلى قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستحدثت قيادات الإخوان المسلمين، عقب اجتياح الحجرية واغتيال القائد الشهيد عدنان الحمادي، عدداً من المعسكرات بدعم من دولة قطر في الحجرية وعلى التماس مع القوات المشتركة في الوازعية، وفي طور الباحة والاحكوم والتربة.

وتذهب تحركات الإخوان إلى نشر قوات الشيخ حمود المخلافي الممولة من دولة قطر ضمن محور طور الباحة والاحكوم وغرباً تحت غطاء محور تعز.


هناك تعليقان (2)

  1. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بقيمة 80.000 دولار أمريكي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com) أو
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

    ردحذف
  2. تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: 393512114999+. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

    ردحذف