Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

خلال تفقده سير العمل وإحتياجات مركز شرطة كابوتا .. مدير عام المنصورة يوجه بإعادة تأهيل وتجهيز كافة مراكز الشرطة بالمديرية..

خلال تفقده سير العمل وإحتياجات مركز شرطة كابوتا .. مدير عام المنصورة يوجه بإعادة تأهيل وتجهيز كافة مراكز الشرطة بالمديرية..  خاص - المنصورة ...






خلال تفقده سير العمل وإحتياجات مركز شرطة كابوتا ..

مدير عام المنصورة يوجه بإعادة تأهيل وتجهيز كافة مراكز الشرطة بالمديرية.. 

خاص - المنصورة 

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن - رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية الأستاذ/أحمد علي الداؤودي ، بإعادة تأهيل وترميم جميع مراكز الشرطة في المديرية ، ورفدها بكافة الإحتياجات اللازمة للقيام بمهامها المناطة بها ، على نفقة السلطة المحلية بالمديرية .

جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم " الخميس " ، سير العمل في مركز شرطة كابوتا ، وأستمع من رئيس البحث الجنائي ، النقيب علي سالم ، إلى شرح مفصل عن العمل والإحتياجات اللازمة والملحة لتطوير الأداء والرفع من الجاهزية الأمنية بالمركز .

وفي الزيارة ، أطلع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على أحوال وأوضاع السجناء ، مستمعاً إلى همومهم وقضاياهم ، وكذا إلى الفترة الزمنية التي قضوها في السجن .

ووجه قيادة الشرطة بضرورة سرعة الفصل في قضايا السجناء أولاً بأول ، وذلك برفع محاضر جمع الإستدلالات إلى النيابة العامة لإتهاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم .

وأوضح مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن هذه الزيارة ، تأتي ضمن خطة قيادة المديرية ، للوقوف على الجاهزية الأمنية والإحتياجات المتعلقة بالتأهيل في مراكز الأمن ، مشيراً إلى أن السلطة المحلية حريصة على الإرتقاء بالعمل الأمني ، وستقدم كافة التسهيلات والدعم لمراكز الشرطة بما يعزز الحالة الأمنية بالمديرية . 

وأشاد الداؤودي ، بجهود قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد شرطة كابوتا بالمساهمة الفاعلة في الأمن والإستقرار ، مشدداً على ضرورة رفع الجاهزية وبذل المزيد من الجهود واليقظة بما يعزز الحس الأمني لدى كافة منتسبي الشرطة .

ودعا مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية والحفاظ على أمن وإستقرار المديرية ، والوقوف ضد كل من تسول له نفسه الأضرار بمديرية المنصورة .

 مدير السلطة المحلية/مديرية المنصورة

ليست هناك تعليقات