Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*بعد عودته من رحلة علاجية قائد اللواء 14 صاعقة العميد الركن عثمان حيدرة معوضة يزور نقطة “دوفس” ويشيد بيقظة أفرادها*

 *بعد عودته من رحلة علاجية قائد اللواء 14 صاعقة العميد الركن عثمان حيدرة معوضة يزور نقطة “دوفس” ويشيد بيقظة أفرادها* خاص المركز الاعلامي للو...

 *بعد عودته من رحلة علاجية قائد اللواء 14 صاعقة العميد الركن عثمان حيدرة معوضة يزور نقطة “دوفس” ويشيد بيقظة أفرادها*



خاص المركز الاعلامي للواء 14 صاعقة.

الأحد 8 نوفمبر 2020م.


زار العميد الركن عثمان حيدرة معوضة قائد اللواء 14 صاعقة صباح اليوم الأحد نقطة دوفس الواقعة غرب مدينه زنجبار والتقى بالقائد محمود الكلدي قائد نقطة دوفس، وأشاد معوضة بيقظة وجاهزية افراد النقطة ودورها في حفظ الامن والاستقرار.


وفي الزيارة اطلع معوضة من القائد محمود الكلدي على جاهزية افراد النقطة ،مشيدا بيقظة افرادها وبالدور الكبير الذي يقدمه افراد النقطة في ضبط المخدرات والممنوعات والجماعات الارهابية ، مؤكدا ان افراد النقطة والى جانبهم كل القوات الجنوبية يمثلون السد المنيع للعاصمة عدن ولمن تسؤل له نفسه تهديد الامن والاستقرار في العاصمة عدن .


 ومن جانبه العميد معوضة أكد لقائد نقطة دوفس محمود الكلدي أن قوات اللواء 14 صاعقة ستعمل إلى جانبه في اي وقت وظرف لحفظ الأمن والاستقرار ومحاربة تجار المخدرات ومهربيها.

 

كما قدم محمود الكلدي قائد نقطة دوفس  شكره  للعميد معوضة على زيارته لتفقد افراد النقطة ,مؤكدا بان مايقوم به افراد نقطة دوفس انما هو في صلب مهامهم الوطنية في حمايه العاصمة عدن من تمرير الممنوعات والجماعات الارهابية والمخدرات التي  بواسطتها تحاول المليشيات الارهابية زعزعه أمن العاصمة عدن

ليست هناك تعليقات