Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اختتام دورة الاعلاميين الرياضيين بالضالع

اختتام دورة الاعلاميين الرياضيين بالضالع علاء السلال اختتمت صباح اليوم بقاعة نادي الصمود الرياضي بمحافظة الضالع الدورة التدريبية التي نظمها ...

اختتام دورة الاعلاميين الرياضيين بالضالع


علاء السلال


اختتمت صباح اليوم بقاعة نادي الصمود الرياضي بمحافظة الضالع الدورة التدريبية التي نظمها اتحاد الاعلاميين الرياضين بالضالع خلال الفترةمن 18-19نوفمبر2020م و برعاية من محافظ المحافظة اللواء علي مقبل وباشراف من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبالتنسيق مع الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي وبمشاركة 20متدربا من مختلف مديريات المحافظة.

وفي حفل الاختام القى وكيل المحافظة كلمة هنئ فيهاقيادة الاتحاد و المشاركين بنجاح فعالية الدورة ،مؤكدا ان قيادة المحافظة تشجع مثل هذه الدورات التأهيلية للاعلامين والتي تسهم في خدمة تطوير المحافظة على مختلف المجالات وليس الرياضة وحسب.

من جانبه قال الاخ غسان قزة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة : ان هذه الدورة تأتي ضمن اهتمامات ودعم المكتب للاندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة والذي يعد الاتحاد الاعلام الرياضي احد هذه المكونات الرياضية  واكثر اهمية فمتى ما كان هناك اعلام رياضي يخلق الوعي الجماهيري ويسلط الضوء على الانشطة والبطولات الرياضية ويسهم في خلق التنافس الرياضي وابراز المواهب والنجوم وتسويق الانشطة ،كلما كان ذلك في صالح تطور الرياضة بالمحافظة.
منوها الى ان المكتب على استعد اد لدعم اقامة الدورات التأهيلية    المتقدمة للاعلاميين الرياضين اذا ماوجدنا منكم الجدية والمثابرة والانطلاق نحو افاق الابداع الاعلامي المتميز.


بدوره شكر الاستاذ وضاح الاحمدي رئيس اتحاد الاعلام الرياضي بالضالع كل من ساهم ودعم في انجاح هذه الدورة وفي مقدمتهم محاضري الدورة الذين قدموا خلاصة عصارة خبراتهم العلمية والعملية الصحفية   والاعلامية لأبنائهم الاعلاميين المشاركين في الدورة .

وشهدت فعالية الدورة وعلى مدار يومين محاضرات نظرية  وتطبيقية تلقاها المشاركين على يد الاساتذة الصحفيين والاعلاميين المبدعين محمد علي محسن الذي اشتملت محاضرته على كيفية كتابة وصياغة اساليب وفنون الخبر والتقرير الصحفي بمختلف انواعه واشكاله .
ومحاضرة للاستاذ وضاح الاحمدي عن التحقيق الصحفي الاستقصائي الذي يعد من اصعب  فنون العمل الصحفي والاعلامي.

و محاضرة للاستاذ مختار محمد حسن الصحفي والمصور الرياضي المعروف الذي حاضر عن اساسيات وطرق واساليب فنون التصوير الصحفي الرياضي والوثائقي وعن الصفات التي ينبغي توفرها لدى المصور الصحفي من حب وشغف للمهنة وسرعة في البديهىة والحدس والتقاط الفكرة .


كما جرى تكريم المشاركين بشهادات المشاركة من قبل كبار الضيوف ، حضر الحفل رائد علي شائف مدير عام الاعلام بالمحافظة ،والاستاذ الاعلامي والباحث المعروف شائف الحدي

ليست هناك تعليقات