Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير التوجيه المعنوي يوجه الموسيقى العسكرية بالتحضير لاحتفالات عيد الاستقلال الوطني.

 مدير التوجيه المعنوي يوجه الموسيقى العسكرية بالتحضير لاحتفالات عيد الاستقلال الوطني.  الغد الجنوبي / خاص ترأس يوم امس العميد الركن/ علي منص...

 مدير التوجيه المعنوي يوجه الموسيقى العسكرية بالتحضير لاحتفالات عيد الاستقلال الوطني. 



الغد الجنوبي / خاص

ترأس يوم امس العميد الركن/ علي منصور الوليدي بمكتبه بالعاصمة عدن الاجتماع الذي ضم العقيد الركن خالد حداد مدير الفرقة الموسيقية العسكرية التابعة لدائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية وعدد من نوابه.


حيث تم الاطلاع على برنامج وخطة بورفات التحضيرات التي تجريها الفرقة الموسيقية العسكرية المقررة والممتدة من ( 1 حتى 30 نوفمبر الحالي) المكرسة لاحياء الذكرى الثالثة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد.


والتي من المقرر ان تشمل برامج صباحية ومسائية ميدانية يومية تشمل معظم احياء مدن العاصمة عدن ومعسكرات القوات المسلحة والامن والحزام الامني وكليات الجامعة .. والمشاركة الختامية في احياء الحفل الرسمي صبيحة 30/نوفمبر الذي ستشهده عدن .. وذلك بالتعاون والتنسيف مع الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن .. ومكتب وزارة الثقافة في عدن. 


حيث ستقدم عروضات فنية راجلة ومصحوبة بفقرات موسيقية من المارشات الحماسية والمعنوية والمعزوفات الوطنية الهادفة .. للتعبير عن اهمية ذكرى الاستقلال الوطني المجيد ، ورفع الروح المعنوية لكافة جماهير العاصمة عدن وومنتسبي وحدات القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية والحزام الامني .. وبث روح الامل بين الناس في استعادة نمط الحياة الثقافية والمدنية والحضارية للعاصمة عدن ، التي كانت وظلت تتميز بها عدن كاقدم واعرق مدينة حضارية على مستوى المنطقة العربية ، وفي ظل قيادتها الجديدة والرشيدة بقيادة محافظ عدن الاستاذ أحمد حامد لملس ومعه كل الخيرين من ابناء الجنوب.

ليست هناك تعليقات