Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

*بتمويل من وكالة التنميه البريطانيه UKiad جمعية رعاية الاسره (YFCA) تنفذ دورة تدريبيه لعدد من ماسحي خط الاساس بمديرية الضالع* ..

*بتمويل من وكالة التنميه البريطانيه UKiad جمعية رعاية الاسره (YFCA) تنفذ دورة تدريبيه لعدد من ماسحي خط الاساس بمديرية الضالع*  .. ِ       ال...

*بتمويل من وكالة التنميه البريطانيه UKiad جمعية رعاية الاسره (YFCA) تنفذ دورة تدريبيه لعدد من ماسحي خط الاساس بمديرية الضالع*  ..

ِ       الضالع / اديبــــ.الثمــادي



نفذت  صباح اليوم السبت الموافق 28/ نوفمبر 2020م  جمعية رعاية الاسرة (YFCA)  دورة تدريبه لعدد من ماسحي خط الاساس في عاصمة المحافظه وذلك برعاية السلطه المحليه بالضالع وبتمويل من وكالة التنميه البريطانيه UKiad ضمن مشروع المساعدات النقديه المتكامله لانشطة النقد مقابل العمل .

حيث استهدفت الدوره 16 متدرباً من مديرية الضالع وتلقى  المتدربون من قبل مسؤولي جمعية رعاية الاسره على المعلومات التي تؤهلهم في القيام بماهمهم عن كيفية تنفيذ عملية المسح ومسوحات خط الاساس ظمن مشروع المساعدات النقديه المتكامله وكذلك مشروع النقد غير المشروط ..

وتحدث منسق جمعية رعاية الاسره بالمحافضه المهندس / فضل الرعيني عن دور جمعيه رعاية الاسره وبدعم من شركائها نفذت عدد من الدورات التدريبيه وعدد من المشاريع التنمويه بعدد من مديريات المحافظه ومنها عاصمة المديريه ..

حضر الدوره م/محمد حرمل منسق المشروع بالمديريه و المهندس / امين البرهمي مساعد المتابعه والتقييم بجمعية رعاية الاسره .


وفي ختام الدوره التدريبيه اشاد المشاركين بالدوره وعلى اهميتها التي ستكون حافزاً قوياً لهم لما تلقونها من مهارات ومعلومات سيحققون نتائجها حول الواقع في خدمة المديرية ناهيك عن الجهود الذي سيبذلونها في تنفيذ مهامهم على اكمل وجه شاكرين لكل من ساهم في نجاح هذه الدوره وعلى اهتمام الجهات المعنية بأيصال الرساله الانسانيه والمعلومات المهمه لسقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم لنجاح مثل هكذا مشاريع ..

ليست هناك تعليقات