Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تناقش اتجاهات خطة عمل المجلس للعام 2021

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تناقش اتجاهات خطة عمل المجلس للعام 2021 الغد الجنوبي - خاص الأحد 27 ديسمبر 2020م  عقدت هيئة رئاسة المجلس...

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تناقش اتجاهات خطة عمل المجلس للعام 2021

الغد الجنوبي - خاص
الأحد 27 ديسمبر 2020م 

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس.
وناقشت الهيئة باستفاضة اتجاهات خطة عمل المجلس للعام 2021 المُقدمة من الأمانة العامة، والتي استعرضها الدكتور مساعد القطيبي نائب رئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة.
وأشادت الهيئة بالجهود التي بُذلت في إعداد اتجاهات الخطة لتتواكب مع المستجدات في عمل المجلس التي يفرضها اتفاق الرياض، وإدارة حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال لمهامها الآنية خلال المرحلة المقبلة والتي ستوجّه فيها عملها نحو تحسين الأداء الخدمي واستعادة العملة المحلية لقيمتها والوضع الاقتصادي عموماً، مع استمرارية عمل المجلس وبشكلٍ متوازٍ في تمسكه بثوابتة الوطنية، وكذا العمل وبقوة لتعزيز دوره السياسي لتحقيق تطلعات شعبنا لاستعادة دولته كاملة السيادة.
كما شددت الهيئة على ضرورة استيعاب تلك الاتجاهات في الخطط والبرامج المُعدة من قبل هيئات المجلس المختلفة، والعمل على تنفيذها وفق المستوى المطلوب . 
وبالإضافة إلى ذلك، ناقش الاجتماع عددا من المستجدات الأخرى، وكذا تقارير الأداء الأسبوعية لرئاسة الجمعية الوطنية ولجانها والأمانة العامة ودوائرها، واتخذت ما يلزم بشأنها.

#الجنوب_ينتقل_لبناء_الدوله
#استقلال_الجنوب_يتجدد
#الجنوب_المستقبل_المزدهر
#حكومة_المناصفه_للجنوب_والشمال






ليست هناك تعليقات