Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مصدر عسكري في قواتنا المسلحة الجنوبية يؤكد استمرار مليشيات التابعة لما يسمى بالشرعية بالدفع بعشرات الآليات العسكرية مساء الاثنين الى الجبال الممتدة خلف واد سلى.

مصدر عسكري في قواتنا المسلحة الجنوبية يؤكد استمرار مليشيات  التابعة لما يسمى بالشرعية بالدفع بعشرات الآليات العسكرية مساء الاثنين الى الجبال...

مصدر عسكري في قواتنا المسلحة الجنوبية يؤكد استمرار مليشيات  التابعة لما يسمى بالشرعية بالدفع بعشرات الآليات العسكرية مساء الاثنين الى الجبال الممتدة خلف واد سلى.

أبين خاص/ يوسف ثابت.
الثلاثاء 15 ديسمبر 2020م.

أكد مصدر عسكري في قواتنا الجنوبية بمحافظة أبين عن استمرار مليشيات الاخوان التابعة لما يسمى بالشرعية اليمنية بالدفع بتعزيزات عسكرية عبارة عن عشرات الآليات.

وذكر المصدر ذاته أنه ومنذ الساعه العاشرة والنصف من مساء الاثنين دفعت مليشيات الاخوان بتعزيزات عسكرية إلى الجبال الممتدة خلف وادي سلى.

وأشار المصدر ذاته أن تلك المليشيات لم تبدي اي من حسن نوايها في تنفيذ الشق العسكري الذي نص عليه اتفاق الرياض ووقعت عليه الحكومة في المملكة.

فيما رجح المصدر ذاته معتقداً أنه وبعد أن ذهبت اللجنة السعودية المشرفة على الانسحابات العسكرية؛ تعود تلك المليشيات بدفع عشرات الآليات العسكرية ربما تحاول فيها أن تجد لها مخبأ خلف الجبال بعبداً عن مواقع تموضعها المعروف محاولة مرصودة لاخفاء المعدات والآليات العسكرية التابعة لها؛ سعياً لعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض.

وأفاد المصدر أن تلك المليشيات ستحاول بشتاء الطرق والوسائل؛ التحايل على عملية انسحاب قواتها من أبين.

وفي السياق ذاته أكد أن القوات الجنوبية ملتزمة بتنفيذ كل ما تأتيها من تعليمات من القيادة العسكرية العليا ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي، وقيادة التحالف العربي بلجنته المشرفة على الانسحابات.
مثمنا في ذات الوقت الجهود التي يبذلها الأشقاء في التحالف العربي واللجنة المشرفة على تنفيذ الانسحابات العسكرية.


ليست هناك تعليقات