Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

حمله لازاله استحداثات في اراضي جميعه الامن السياسي بالممداره

حمله لازاله استحداثات في اراضي جميعه الامن السياسي بالممداره الغد الجنوبي - خاص قامت قوه امنيه من القطاع الثامن في، الحزام الامني في مديريه ...

حمله لازاله استحداثات في اراضي جميعه الامن السياسي بالممداره

الغد الجنوبي - خاص

قامت قوه امنيه من القطاع الثامن في، الحزام الامني في مديريه الشيخ عثمان صباح اليوم الخميس 17 من ديسمبر بازاله استحداثات  زراعيه من قبل باسطين  نافذين على اراضي جمعيات الامن العام والامن السياسي السكنيه في بلوكات  1و2 في الممداره مقابل مصنع الاكياس ،وذلك بعد تعدي باسطين عليها وعدم تمكين المالكين من اراضيهم المصروفه لهم منذو اكثر  من 27،عاما حيث سعى باسطين مؤخرا الى محاوله استصلاح هذ الاراضي كمقدمه للبسط عليها. 
هذا وقداكد عدد كبير من الظباط الحاضرين الذي قدر عددهم با اكثر من مأئتين الذين حضروا لمسانده قوات الحزام وعمل وقفه احتجاجيه اكدواانهم لن يتازلوا عن اراضيهم وسيكون لهم كلمه وبالقانون في تمكينهم من اراضيهم.. 
من جانبه اكد العقيد جمال صالح الناطق باسم الجمعيه السكنيه للامن السياسي ان  حضور ضباط الامن السياسي بهذ ا العدد سيكون له مابعده، مشيدا بدور قوات الحزام الامني القطاع الثامن ،وفي نهايه الوقفه دعا ظباط، الامن السياسي مالكين العقود  المحافظ احمد حامد لملس الى تمكينهم من اراضيهم وتوجيه الجهات الامنيه لاستكمال الازاله في باقي البوكات والقبض على الباسطين واحالتهم للجهات القضائيه...حضر  الحمله رئاسه الجمعيه السكنيه للامن السياسي.

ليست هناك تعليقات