الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الضالع .. قوات الحزام الأمني تنفذ انتشارا أمنيا واسعا .

الضالع .. قوات الحزام الأمني تنفذ انتشارا أمنيا واسعا .



الضالع/ محمد مقبل أبو شادي


نفذت قوات الحزام الأمني و بإسناد وحدات من القوات الجنوبية المشتركة اليوم انتشارا أمنيا واسعا و نصبت عددا من نقاط التفتيش في الشارع الرئيسي لمدينة الضالع و مداخل الطرق الفرعية و غيرها من المواقع.

و بحسب القيادي في اللواء الرابع مقاومة جنوبية المشارك في الحملة النقيب أصيل حزام المرهبي، فإن قوات من اللواء الرابع و الخامس مقاومة وب عض وحدات القوات الجنوبية المشتركة شاركت إلى جانب قوات الحزام الأمني اليوم في عملية الإنتشار.

و طبقا للنقيب أصيل المرهبي، فإن عملية الإنتشار تهدف إلى منع العناصر المطلوبة للحزام الأمني من الخروج من المحافظة، و منع المظاهر المسلحة في المدينة.

و تأتي عملية الإنتشار اليوم تنفيذا لتوجيهات قائد قوات الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد القبة، بعد أن تحصل الأخير على تفويض شعبي من قبل الشارع الضالعي قبل أيام الذي خرج بمسيرة كبرى ندى فيها بجرائم الإغتيالات و فوض فيها الحزام و قائدة لتأمين المحافظة بالكامل.


#معركه_صمود_الجبال
#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع


(السبت/ 19 كانون الأول 2020 للميلاد)


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي