Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمانة العامة تستعرض مستجدات المشهد السياسي في الجنوب

 الأمانة العامة تستعرض مستجدات المشهد السياسي في الجنوب عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين  اجتماعها الد...

 الأمانة العامة تستعرض مستجدات المشهد السياسي في الجنوب



عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين  اجتماعها الدوري الأسبوعي برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.


الغد الجنوبي 

وفي مستهل الاجتماع، توجه نائب الأمين العام إلى شعبنا في الجنوب بالعام الميلادي الجديد، آملاً أن يكون عام بناء ونجاحات، ومعالجة لجميع القضايا الخدمية في العاصمة عدن و محافظات الجنوب .

و استمع الاجتماع إلى تقرير عن المشهد السياسي والمُقدم من الدائرة السياسية، حيث أشاد بتشكيل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، مشدداً على وجوب أن تكون حكومة المناصفة الجديدة صارمة في معاملتها مع كل الفاسدين .

وتطرق التقرير للعديد من القضايا السياسية الراهنة على الساحة الجنوبية وانعكاساتها على الوضع العام للمواطنين في البلد، حيث قدم المجتمعون ملاحظاتهم وتوصياتهم المرتبطة بالقضايا التي تضمنها التقرير . 

وناقش الاجتماع تقرير أداء دائرة المراسيم خلال الفترة (يناير – ديسمبر 2020)،  ومستوى أدائها وأهم نشاطاتها في الفترة المذكورة وأبرز ما حققته من إنجازات خلالها. 

وكان الاجتماع قد استعرض تقارير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر اجتماعه السابق وصادق عليه

ليست هناك تعليقات