الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تنظيم الإخوان الإرهابي في الزاوية الضيقة


*تنظيم الإخوان الإرهابي في الزاوية الضيقة
  

يعيش تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي، واحدة من أسوأ الفترات في تاريخه بعد تتالي الضربات التي طالته في الفترة الأخيرة، ما جعله يترنح ويخسر أكثر من موقع في أكثر من دولة وبلد، ويجد نفسها محشوراً في أضيق الزوايا.
ووفقاً لصحف عربية صادرة اليوم الأربعاء، تعرض التنظيم إلى ضربات مؤلمة وقاسية في دول عربية عدة، ما يكشف الوعي المتنامي بخطورته المتزايدة من جهة، وقدرة الدول والمؤسسات خاصةً في بعض الدول العربية، على كشف خيوط وأذرع التنظيم، التي اعتمد عليها على امتداد عقود لتنفيذ خططه ومشاريعه.
استهداف الخليج
في موقع "إندبندنت عربية" قال أحمد عبد الحكيم إن السلطات الأمنية المصرية كثفت في الأسابيع الأربعة الماضية، تحركاتها ضد "محاولات إخوانية لزعزعة الاستقرار واستهداف مؤسسات الدولة فضلاً عن التآمر على أنظمة حليفة" عبر المسارين، القضائي والأمني لاستهداف أنشطة تنظيم الإخوان في الداخل وملاحقته في الخارج.
وأوضح الموقع نقلاً عن مصادر أمنية مصرية، أن "التحقيقات المكثفة وتتبع نشاط التنظيم دولياً أديا إلى معرفة مساعي التنظيم بتشكيل خلايا من عناصر شديدة الخطورة في عدد من الدول الخليجية لاستهداف أمنها واستقرارها، وذلك بالتعاون والتنسيق مع النظامين الإيراني، والتركي".


 *فضل القطيبي* 

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي