Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تنظيم الإخوان الإرهابي في الزاوية الضيقة

*تنظيم الإخوان الإرهابي في الزاوية الضيقة    يعيش تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي، واحدة من أسوأ الفترات في تاريخه بعد تتالي الضربات التي طا...


*تنظيم الإخوان الإرهابي في الزاوية الضيقة
  

يعيش تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي، واحدة من أسوأ الفترات في تاريخه بعد تتالي الضربات التي طالته في الفترة الأخيرة، ما جعله يترنح ويخسر أكثر من موقع في أكثر من دولة وبلد، ويجد نفسها محشوراً في أضيق الزوايا.
ووفقاً لصحف عربية صادرة اليوم الأربعاء، تعرض التنظيم إلى ضربات مؤلمة وقاسية في دول عربية عدة، ما يكشف الوعي المتنامي بخطورته المتزايدة من جهة، وقدرة الدول والمؤسسات خاصةً في بعض الدول العربية، على كشف خيوط وأذرع التنظيم، التي اعتمد عليها على امتداد عقود لتنفيذ خططه ومشاريعه.
استهداف الخليج
في موقع "إندبندنت عربية" قال أحمد عبد الحكيم إن السلطات الأمنية المصرية كثفت في الأسابيع الأربعة الماضية، تحركاتها ضد "محاولات إخوانية لزعزعة الاستقرار واستهداف مؤسسات الدولة فضلاً عن التآمر على أنظمة حليفة" عبر المسارين، القضائي والأمني لاستهداف أنشطة تنظيم الإخوان في الداخل وملاحقته في الخارج.
وأوضح الموقع نقلاً عن مصادر أمنية مصرية، أن "التحقيقات المكثفة وتتبع نشاط التنظيم دولياً أديا إلى معرفة مساعي التنظيم بتشكيل خلايا من عناصر شديدة الخطورة في عدد من الدول الخليجية لاستهداف أمنها واستقرارها، وذلك بالتعاون والتنسيق مع النظامين الإيراني، والتركي".


 *فضل القطيبي* 

ليست هناك تعليقات