الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

المجلس الانتقالي يعبّر عن ارتياحه لتشكيل حكومة المناصفة ويؤكد حرصه على إنجاح مهامها

المجلس الانتقالي يعبّر عن ارتياحه لتشكيل حكومة المناصفة ويؤكد حرصه على إنجاح مهامها

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري الأسبوعي، اليوم الأحد، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة.
وعبّرت الهيئة في اجتماعها عن تقدير المجلس الانتقالي الجنوبي وارتياحه للجهود التي بذلتها الأطراف وفي مقدمتها دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة الراعية للتفاوض لتشكيل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال، مؤكدة أن المجلس سيبذل كل مافي وسعه لدعمها وإنجاح مهامها، لتحسين الوضع المعيشي للمواطنين، ومكافحة الفساد وحفظ الأمن والسكينة العامة وتوجيه الجهود لحماية الأمن القومي الإقليمي والعربي.
وطالبت الهيئة في هذا السياق كل القوى والمكونات وشرائح المجتمع العمل معاً إلى جانب الحكومة لمساعدتها على إنجاز مهامها المناطة بها.
وشددت الهيئة على ضرورة الاسراع في باستكمال ما تبقى  من اجراءات في اتفاق الرياض وآلية تسريع تنفيذة المتعلقة بعمل السلطة المحلية والأمن وغيرها، لتسهم بفاعلية في نجاح عمل الحكومة وأدائها لمهامها.
ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام عدد من القضايا المتعلقة بالعمل السياسي والتنظيمي للفترة القادمة، وكذا تقارير الأداء الأسبوعية المُقدمة من رئاسة الجمعية الوطنية ولجانها، مشيدة بالجهود الفاعلة للجنتي الصحة والإعلام بالجمعية في تنفيذ كل منها لمهامها الموكلة إليها.
كما ناقشت الهيئة أيضا تقرير الأداء الأسبوعي للأمانة العامة ودوائرها، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى واتخذت ما يلزم بشأنها.


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي