Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القائد "علي القريضي" يبارك لوزراء الجنوب الذين عينوا في حكومة المناصفة

القائد "علي القريضي" يبارك لوزراء الجنوب الذين عينوا في حكومة المناصفة لحج / محمد عقابي: بعث قائد قوات الطوارئ الجنوبية "علي ...

القائد "علي القريضي" يبارك لوزراء الجنوب الذين عينوا في حكومة المناصفة

لحج / محمد عقابي:

بعث قائد قوات الطوارئ الجنوبية "علي القريضي" برقية تهنئة لجميع الوزراء الجنوبيين في حكومة المناصفة بمناسبة تعيينهم  في هذه المناصب الوزارية الجديدة في إطار تنفيذ اتفاق الرياض الذي رعته المملكة العربية السعودية بين حكومة الشرعية اليمنية والمجلس الإنتقالي الجنوبي.

واعتبر القائد "القريضي" تلك القرارات بالصائبة والتي ستسهم في توحيد الجبهة الداخلية والصف الجنوبي في سبيل القضاء على المشاريع المعادية وفي مقدمتها مخططات المليشيا الحوثية والجماعات الإرهابية.

وقال قائد قوات الطوارئ بان تشكيل حكومة المناصفة يعد خطوة ايجابية في مسار تجاوز المرحلة الصعبة التي يشهدها الوطن والمواطن بإعتبارها من خطوات الانتصار للشعب الجنوبي المناضل والصابر والمكافح في ساحات الوغى والمتطلع لتحقيق أهداف الحرية والإستقلال.

وأكد القائد "علي القريضي" بان شعب الجنوب كان ولايزال يسير خلف قيادته السياسية، وبتماسك وتضحيات هذا الشعب العظيم وصموده وثباته الأسطوري على مبادئه الوطنية والثورية سيقهر الأعداء وسيحبط كل مشاريعهم ومخططاتهم التأمرية.

ليست هناك تعليقات