U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

جمعية نساء جول مدرم تعقد إجتماعها التأسيسي وتسمي هيئتها الإدارية.

جمعية نساء جول مدرم تعقد إجتماعها التأسيسي وتسمي هيئتها الإدارية.

لحج / محمد مرشد عقابي:

عقد عصر أمس الخميس 2020/12/17م في قاعة مدرسة عمر ابن العاص في مركز جول مدرم بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج الإجتماع التأسيسي لجمعية نساء جول مدرم التنموية والخيرية بحضور لجنة من الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة وممثلين عن السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الإجتماعية والإعتبارية بالمديرية.

وألقت في بداية الإجتماع الأخت "أريده عبيديل" كلمة اللجنة التحضيرية رحبت من خلالها بالأخوة من الشؤون الإجتماعية والعمل بلحج واعضاء الجمعية العمومية، وقدمت شرحاً موجزاً عن فكرة إنشاء الجمعية لخدمة القطاع النسوي وتبني قضاياه وتفعيل أدواره، مشيرة الى جملة من الهموم والمشاكل التي تعيق مسار العمل النسوي.

وأستعرضت رئيسة اللجنة التحضيرية النظام الداخلي الذي تم أعداده لتسيير انشطة وفعاليات الجمعية، واعربت عن شكرها لكل من ساعد ودعم فكرة إنشاء الجمعية وفي مقدمتهم اعضاء اللجنة التحضيرية وقيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الشيخ حاميم الحوشبي والشخصيات الإجتماعية ومشايخ واعيان منطقة جول مدرم، معبرة عن سعادتها الكبيرة بعقد هذا الإجتماع وشاكره كل من أسهم في عملية التأسيس.

ودعت رئسية اللجنة التحضيرية كافة رجال المال والأعمال والخيرين للإسهام في دعم الجمعية التي ستتبنى قضايا المرأة الريفية وستعمل لحل ومعالجة همومها ومشاكلها وستناضل من أجلها وستحمل تطلعاتها للغد الأفضل وستبذل كل الجهود لكي تنال المرأة حقوقها المكفولة والمشروعة كاملة دون انتقاص، وستسعى لتمكينها ودمجها بالمجتمع وإشراكها في مجالات الحياة العملية والسياسية والإجتماعية المختلفة أسوة بأخيها الرجل.

كما قدم الأخ ثروت عكاشة كلمة مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة شرحاً من خلالها الإجراءات التأسيسية لإختيار الهيئة الإدارية ولجنة الرقابة والتفتيش وخطوات العملية الإنتخابية.

وخرج الإجتماع بإختيار هيئة إدارية لجمعية نساء جول مدرم التنموية والخيرية تكونت من التالية أسمائهن.

1- أريده عبيديل الحوشبي رئيس الجمعية.

2- ليلى عبد الله صالح الخليفة أميناً عاماً.

3- سوزان عدنان محمود زنبيل المسؤولة المالية.

4- أحلام محمد عوض مسؤولة العلاقات العامة.

5- منى علي الحاج المسؤولة الإعلامية والثقافية.

6- سعاد راشد المسؤولة الإجتماعية.

7- نوال أيسر مسؤولة المشاريع.

8- سمر عدنان محمود مسؤولة التدريب.

9- تمني أحمد فضل حيدور مسؤولة الأنشطة.

10- ليزاء خالد حنش مسؤولة المرأة والطفل.

12- فاطمة عبد السلام مسؤولة لجنة الرقابة والتفتيش.

وبعد إختيار أسماء الهيئة الإدارية، عبرت رئيسة جمعية نساء جول مدرم التنموية والخيرية الأخت "أريده عبيديل" عن سعادتها الغمرة بالثقة بالثقة الممنوحة لها من قبل الحاضرات لترأس الجمعية، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجميع، مؤكدة عزمها القاطع للعمل بكل إخلاص وتفان لتحقيق آمال وطموحات وتطلعات القطاع النسوي النسوية وانجاز الأهداف التي أنشئت لأجلها الجمعية، وناشدت جميع المنظمات والمؤسسات والهيئات الخيرية الدولية والمحلية بالتعاون مع الجميعة ودعمها بالشكل الذي يسهم في تطويرها ومساعدتها لأداء رسالتها الإغاثية والإنسانية والنهوض بالمرأة وتنميتها علمياً وثقافياً واجتماعياً واقتصادياً ومهنياً.

حضر الإجتماع التأسيسي لجمعية نساء جول مدرم التنموية الخيرية الأخوة نمري صالح مثنى الرباكي مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل وعبد الحبيب محمود صالح مدير مكتب الزراعة والري بالمديرية والتربوي أمين محمد سالم كريان.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة