الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مؤسسة تواصل تدشن مشروع توزيع 6 الاف سلة غذائية للأسر المحتاجة

 مؤسسة تواصل  تدشن مشروع توزيع 6 الاف سلة غذائية للأسر المحتاجة 


عدن / نبيل الجنيد 

تصوير / يونس السروي

 

دشن  المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه بالعاصمة المؤقتة عدن  اليوم ، مشروع توزيع 6000 سلة غذائية للاسر الفقيرة و المحتاجة بمحافظات عدن وابين وتعز والحديدة ، التي تنفذها  مؤسسة التواصل لتنمية الانسانية بدعم من الجمعية الكويتية للإغاثة . 


خلال عملية التدشين ثمن  المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه الجهود و الدعم السخي المقدمة من  الاشقاء بدولة الكويت في الإغاثة والتنمية الإنسانية المتمثلة  بتنفيذ البرامج والانشطة في مختلف القطاعات الخدمية . 


 مركدا أهمية المساعدات الانسانية العاجلة لتخفيف معاناه الفئات المتضررة نتيجة  استمرار الحرب وما خلفته من أوضاع مأساوية . 

 وأوضح  مدير المشاريع بمؤسسة التواصل لتنمية الانسانية الدكتور عماد عبدالرحيم، الى ان المشروع 

 يستهدف فئات النازحين  والاسر الفقيرة والمتضررة  بمحافظات 

عدن وابين وتعز والحديدة . . 

 موكداً حرص المؤسسة  تعزيز التعاون والشراكة الدائمة مع اللجنة العليا للإغاثة والوحدات التنفيذية المتواجدة بمديريات المحافظات المستهدفة بما يمكنها من ضمان إيصال المساعدات والخدمات وتوفير الاحتياجات الاساسية للاسر الاشد فقراً والنازحة. 


ولفت  نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة مكتب عدن عادل باعشن،   ان مشروع السلل الغذائية يعد جزء من برنامج مشاريع الغذاء لحملة الكويت بجانبكم والذي يستهدف توزيع 24الف سلة غذائية على عموم المحافظات اليمنية . . موضحا ان الجمعية الكويتية للإغاثة في ظل الظروف الاستثنائية بصدد تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع في مجالات المياه والصحة والتعليم . 

متمنياً ان تنعكس مثل هذه المشاريع بشكل ايجابي على حياة المواطنين من  ذوي الاحتياج الاوسع والاكثر ضرراً من الازمة الانسانية في اليمن .



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي